السبت 4 مايو 2024

بفستان عار.. تارا عماد تخطف أنظار متابعيها

تارا عماد

فن17-7-2022 | 19:09

بسمة عادل

خطفت الفنانة تارا عماد، أنظار متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت بفستان أصفر مثير عار الكتفين، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي، ووضعت مكياجًا يتناسب مع إطلالتها. 

ونشرت تارا عماد مجموعة من الصور لها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلّقت عليها قائلة: "التقطت بعض الصور أمس".

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Tara Emad - تارا عماد | (@taraemad)

يُذكر أنّ آخر أعمال الفنانة تارا عماد كان مسلسل "سوتس بالعربي"، الذي عُرِض في دراما رمضان الماضي، وتدور أحداثه حول آدم منصور وزين ثابت، ويتعرفان إلى بعضهما في وقت مبكر، ليخوضا تحديات صعبة لحل القضايا.

"Suits" هو مسلسل أمريكي تم عرض أول موسم له عام 2011، تدور أحداثه حول "مايك روس"، الشاب الذكي الطموح الذي لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن المصادفة تشاء أن ينجح في كسب ثقة المحامي الشهير "هارفي سبيكتر"، فيقوم الأخير بتعينه مساعدًا له في الشركة الكبيرة التي يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التي يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

و«سوتس بالعربي» بطولة آسر ياسين، ريم مصطفى، أحمد داوود، محمد شاهين، صبا مبارك، تارا عماد، أحمد الأزعر، مصطفى درويش، جيهان الشماشرجي، وأسماء جلال، وسيناريو وحوار محمد حفظي، وياسر عبدالمجيد، وإخراج عصام عبدالحميد.

Dr.Randa
Dr.Radwa