الأحد 30 يونيو 2024

حقائق غريبة حول «نيكي ميناج».. اسمها ليس كذلك

23-7-2017 | 21:07

الفنانة والمطربة الأمريكية السمراء “نيكي ميناج” تملك شهرة واسعة على الصعيد الغنائي العالمي، “الهلال اليوم” تقدم لك مجموعة من المعلومات حول المطربة السمراء:-

اسمها الحقيقي ليس نيكي

يعتبر “نيكي” ميناج مجرد اسم مستعار لمطربة الراب السمراء، حيث يعتبر أونيكا ميراج هو الاسم الأصلي لها.

ليست أمريكية الأصل

ولدت أونيكا ميراج أو كما يطلق عليها نيكي ميناج في مدينة سان جيمس عاصمة جمهورية ترينيداد وتوباجو في منطقة أمريكا الوسطى، إلا أنها حصلت بعد ذلك على الجنسية الامريكية.

امرأة قوية

تعتبر نيكي ميناج من السيدات القوية حول العالم، ولاسيما بعد أن أصبحت واحدة من رواد فن الراب والذي يهيمن عليه الرجال منذ نشأته.

مواقع التواصل

تمتلك النجمة البالغة من العمر 33 عاماً كمًا كبيرًا من المتابعين على تطبيق الصور الشهير "Instagram" يصل إلى 81.8 مليون متابع من جميع أنحاء العالم تعتبر بهم واحدة من أبرز الشخصيات على التطبيق بعد المطربة تايلور سويفت وعارضة اللأزياء الشهيرة كيم كاردشيان.

ألقاب عديدة

استطاعت نيكي ميناج أن تتربع على عرش ألبومات الراب مرتين من خلال ثلاث ألبومات فقط حيث استطاع ألبوم "Pink Friday" أن يحقق إيرادات بلغت 15.5 مليون دولار أمريكي خلال عام 2012، وفقاً لإحصائيات مجلة "Billboard" كما استطاعت أن تفوز بلقب أفضل أغنية من خلال 10 أغانٍ مختلفة لها من خلال نفس المجلة.

راتب خيالي

حصلت المطربة السمراء على واحد من أعلى الاجور التي يتقاضاها النجوم في برامج اكتشاف المواهب حيث حصلت على 12 مليون دولار امريكي خلال عام 2012 في النسخة الثانية عشر من برنامج "American Idol".