الجمعة 17 مايو 2024

خالد جلال: «حققنا ثلاثة نقاط غالية قربتنا من المربع الذهبي»

خالد جلال

ملاعب الهلال17-7-2022 | 21:37

محمد نبيل

قال خالد جلال، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، عقب فوز فريقه على سموحة: "حققنا ثلاثة نقاط غالية جعلتنا في المركز السادس، وعلى بعد نقطتين من المربع الذهبي".

وأشار جلال: فريق سموحة يمتلك لاعبين أصحاب قدرات فنية عالية ويقودهم مدير فني قدير والفوز عليه أعطانا دفعة معنوية كبيرة في المواجهات القادمة، منذ اللحظة الأولى كنا نبحث عن الفوز دون غيره وقد كان.

وأكد: غيرت من أسلوب اللعب مع انطلاق شوط المباراة الثاني ودفعت بمحمد هلال لربط الخطوط وتقديم الدعم للخط الأمامي، حيث دفعت باللاعب محمود قاعود من أجل إيقاف الجبهة اليسري لفريق سموحة واستغلال المساحات خلف مدافعي المنافس ومع مرور الوقت كان الدفع بفادي فريد لذيادة الفاعلية الهجومية وسحب الفريق للامام ، بالإضافة إلى أمير مدحت لتأمين الجانب الدفاعي في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

وأوضح جلال: أتقدم بالشكر لجميع اللاعبين علي الروح والإصرار على الفوز واطالبهم بمواصلة العمل من أجل الوصول للمربع الذهبي، نستحق المشاركه في البطولة العربية بعد احتلالنا المركز السادس مع انتهاء الدور الاول، وأتقدم بخالص الشكر والتقدير لإدارة البنك العليا برئاسة هشام عكاشة
ومجلس إدارة نادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار على الدعم المتواصل للفريق ونعدهم بمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية.

حقق البنك الأهلي فوزًا مهمًا على نظيره سموحة بهدف، على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الممتاز.

وسجل هدف فريق البنك، كريم بامبو في الدقيقة 42 من ضربة جزاء.