الثلاثاء 14 مايو 2024

موعد مباراة الأهلى والزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

الاهلى والزمالك

الهلال لايت 18-7-2022 | 00:23

ميادة عبد الناصر

تصدر موعد مباراة الاهلى والزمالك في كأس مصر التريند على جوجل في الساعات الماضية وذلك لرغبة محبى وعشاق الفريقين متابعة المباراة لمعرفة بطل كأس مصر الموسم الماضي الذى يتم لعبه بالتزامن مع مباريات الكأس والدورى للموسم الحالي .

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك، الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتويت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشرة بتوقيت الإمارات.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك في كأس مصر 

ستكون مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، يوم الخميس المقبل، منقولة بشكل مباشر عبر قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري للبطولة، بصوت المعلق مدحت شلبي.

قرأ أيضا:

كل التفاصيل .. القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي والزمالك وتشكيل الفريقين

الأهلى يظهر بالأحمر والزمالك بالزى الاحتياطى فى نهائى الكأس

أخطر اتحاد الكرة ناديي الأهلي والزمالك بإقامة نهائي كأس مصر بينهما يوم 21 يوليو الجارى، على أن يرتدي الأهلي الزي الأصلي، بينما يظهر الزمالك بالزى الاحتياطى ويكون مخالفا تماما لزى الأهلي. 

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة أن الأهلي يرتدي زيه في نهائي كأس مصر؛ لأن المباراة بين الفائز من المباراة رقم 29 وهو الأهلي مع الفائز من المباراة رقم 30، وهو الزمالك وفقا للقرعة، ولذلك فالأهلى يأتى قبل الزمالك. 

وأضاف مسئولو اتحاد الكرة أن لهذا السبب أيضا، فالأهلي هو صاحب الأرض في نهائي الكأس وبالتالي يرتدي زيه الأصلى.

استعدادات الأهلى لمبارة النهائي بكأس مصر 

ويدخل فريق الكرة بالنادي الأهلي معسكراً مغلقاً بعد غد، الثلاثاء، استعداداً لمباراة الزمالك المرتقبة المقرر لها الخمس المقبل فى نهائي كأس مصر، واستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة ريكاردو سواريز المدير الفني على دخول معسكر مغلق قبل لقاء القمة المرتقب بـ48 ساعة.

بهذه النتيجة توقف رصيد الأهلي عند 48 نقطة في المركز الثالث، بينما وصل بيراميدز إلى النقطة 53 في المركز الثاني، والزمالك في المركز الأول برصيد 57نقطة ليتأزم موقف الأهلي فى المنافسة على درع الدوري، في ظل نزيف النقاط المتوالي.

 

Dr.Radwa
Egypt Air