السبت 28 سبتمبر 2024

محافظ الدقهلية: حريصون على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في القطاعات كافة

محافظ الدقهلية

محافظات18-7-2022 | 12:36

دار الهلال

أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار حرص المحافظة بكامل أجهزتها على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتقديم خدمات متميزة لهم من خلال كافة القطاعات الخدمية.

وأوضح المحافظ - في بيان اليوم /الإثنين/ - أنه يتم تنفيذ أعمال زراعة أعمدة كهرباء بنطاق مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية؛ لرفع كفاءة الإنارة على الطرق الرابطة بين قرى المركز بالتعاون والتنسيق مع قطاع الكهرباء والمجتمع المدني، وذلك بإشراف رئيس مركز المنصورة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات الانارة علي الطرق العامة، حرصا علي سلامة المركبات والمارة .

وفي هذا السياق، قالت رئيس مركز المنصورة رحاب المزين "إنه تنفيذا لتكليفات المحافظ، وفي إطار الخطة المذكورة تم تنفيذ أعمال الصيانه لخطوط الإنارة العامة بالطريق الرابط بين طريق عزبة مظلوم باشا وبين طريق ميت علي طناح وطريق محلة دمنة دكرنس ومدخل بدين الغربي، كما تم تركيب 20 كشاف إنارة على أعمدة الإنارة بهذا الرابط".

وأشارت إلى أن ذلك يأتي استكمالا لأعمال خطة إنارة لجميع مداخل القري بنطاق مركز المنصورة تنفيذا لموافقة المحافظ على استغلال 250 عامودا كهربائيا من المرفوعات والرواكد غير المستغلة منذ سنوات بالوحدات المحلية على مستوى المركز في هذا الشأن.