السبت 18 مايو 2024

عبد الرحيم كمال عن نور الشريف: دفع الكثير من أجل ما يؤمن به

الفنان الراحل نور الشريف

فن19-7-2022 | 13:18

ياسمين محمد

أشاد الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال، بدور الفنان نور الشريف فى فيلم زمن حاتم زهران، الذي قدمه مع الفنان صلاح السعدني، وكانت فكرة العمل أنه يدين  كل من لم يحاربوا في أكتوبر.

وكتب عبد الرحيم كمال، منشورا على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "الفيسبوك"، قائلا: "في فيلم زمن حاتم زهران بطولة وإنتاج نور الشريف وإخراج محمد النجار، تشاهد فنان يدفع من جيبه الخاص ويغامر مع مخرج جديد موهوب ليقدم عملا يدين تسلق وانتهازية من لم يحاربوا في أكتوبر، ويدين رغبة دفينة خبيثة في النفس تدفع الأخ حاتم أن يحاول أن يفعل كل الموبقات تحت صورة أخيه الشهيد وعلى أريكته".

وأضاف: "جميل أن نجد فنانا ونجما يتحمس ويدفع لينتج فيلما يدافع فيه عن قيم وأفكار يتبناها، كل ذلك شيء جميل ومشرف ويحسب للفنان نور الشريف الذي دفع الكثير من أجل ما يؤمن به ولكن الأجمل حقا من كل هذا هو اللافتة الموجودة على التتر؛ فالفيلم رغم أنه بطولة وإنتاج نور الشريف لكنه يجعل صورة الفنان الكبير صلاح السعدني هي المصاحبة لتتر البداية".


واختتم: "ويأتي ذلك تمجيدا لصديق الشهيد صاحب القيم العظيمة وحبا أيضا في صديق العمر وبطل الفيلم المشارك صلاح السعدني الذي احتلت صورته وحده دون غيره التتر وليست صورة النجم المنتج.. رحم الله الفنان الكبير نور الشريف".

الجدير بالذكر أن الفيلم بطولة الفنان الراحل نور الشريف، وصلاح السعدني وبوسي ومشيرة إسماعيل وعزيزة حلمي، وهو من تأليف عبد الرحمن محسن وإخراج محمد النجار.

الاكثر قراءة