الأربعاء 15 مايو 2024

هتك عرض طفلة أسيوط.. التفاصيل الكاملة وآخر التطورات

هتك عرض طفلة أسيوط

الهلال لايت 19-7-2022 | 15:34

إيمان علي

انتفض المجتمع المصري خلال الأيام القليلة الماضية بسبب واقعة هتك عرض طفلة أسيوط، حيث تعرضت الطفلة ملك صاحبة الـ5 سنوات لجريمة تعدي بمنطقةٍ لألعاب الأطفال بأسيوط وتبين أن مرتكب تلك الجريمة هو طفل عمره ثلاثة عشر عامًا.

هتك عرض طفلة أسيوط

وتولت النيابة العامة التحقيقات، في واقعة طفلة أسيوط، وسألت والدي الطفلة المجني عليها فشهدا بما روته لهما ابنتهما؛ إذ جاءتهما مصابة بمنطقة عفتها وأخبرتهما أنها بعد دخولها دورة المياه بمنطقة الألعاب المذكورة تعدى المتهم على موطن عفتها بيده، فبحثا عن الأخير في تلك المنطقة حتى تعرفت عليه المجني عليها وأشارت إليه، وهو ذات ما قررته الطفلة في التحقيقات، كما سألت النيابة العامة أربعة شهود أكدوا رؤيتهم المجني عليها بعد الواقعة وقد ظهر على جسدها آثار التعدي.

طفلة اسيوط المعتدى عليها

وبدأت الواقعة في الساعات الأولى من صباح يوم السبت، حينما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورا حول قيام طفل بالتعدي على طفلة جنسيا داخل دورة مياه أحد المراكز الترفيهية بحي شرق أسيوط .

وقالت إحدى رواد مواقع الفيس بوك ان المتهم نجل شقيقة صاحب المركز الترفيهي وأنهم قاموا باخفاءه حتى لا يتمكن أهل الطفلة من التعرف عليه، فيما دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك هاشتاج يطالب بتشميع المركز الخاص.

تحقيقات النيابة في هتك عرض طفلة اسيوط

وبدأت نيابة قسم ثان أسيوط السبت التحقيق في واقعة اتهام سيدة لطفل بهتك عرض ابنتها " طفلة " بدورة مياه بمركز العاب ترفيهية خاص بمدينة أسيوط.

وتلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور قسم ثان أسيوط يفيد ورود بلاغ من سيدة تتهم طفل يدعى " س . س " 13 عاما بهتك عرض ابنتها " ملك " 4 سنوات داخل دورة مياه بأحد مراكز الألعاب الترفيهية بمدينة أسيوط .

إقرأ أيضًا      

بعد واقعة طفلة أسيوط.. كيف نحمي الأطفال من جرائم التحرش والاعتداء عليهم؟

إيداع المتهم بالاعتداء على الطفلة ملك في أسيوط إحدى دور الرعاية

والقى ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم بركات أحمد بركات القبض على المتهم وتواصل النيابة العامة التحقيقات في الواقعة .

أغلقت رئاسة حي شرق أسيوط اليوم السبت مركزا للألعاب الترفيهية “ملاهي” بسبب عدم استكمال إجراءات الترخيص وذلك على خلفية وقوع حادث اعتداء على طفلة بداخله أثناء ذهابها الى دورة المياه .

 تم عرض المجني عليها على طبيب الصحة والذي أوصى في تقريره بعرضها على الطب الشرعي لتحديد صحة الواقعة من عدمه .

طفل جريمة أسيوط

وقال بيان للنيابة :«انتقلت النيابة العامة إلى محل الحادث فعاينته واطلعت على ما سجلته آلات المراقبة المطلة عليه، وسألت المسؤولين عن إدارة المكان فتبينت تشغيله دون ترخيص، واستجوبت الطفل المتهم فيما نُسب إليه من اتهام فأنكر».

وأضاف البيان: «على هذا أمرت النيابة العامة بإيداعه أسبوعًا بإحدى دور الرعاية، وندبت الطبيب الشرعي المختص لتوقيع الكشف الطبي على المجني عليها بيانًا لما بها من إصابات، وكيفية حدوثها، كما قررت تشكيل لجنة لفحص المنشأة محل الواقعة ومدى تشغيلها بترخيص من عدمه، وأمرت بحجز المدير المسؤول عن المنشأة وقت الواقعة لحين ورود تحريات الشرطة، وجارٍ استكمال التحقيقات واستدعاء ذوي المتهم لسماع أقوالهم».

غلق ملاهي أسيوط

أغلقت رئاسة حي شرق أسيوط السبت الماضي، مركزا للألعاب الترفيهية بسبب عدم استكمال إجراءات الترخيص وذلك على خلفية وقوع حادث اعتداء على طفلة بداخله أثناء ذهابها إلى دورة المياه. كانت حملة من رئاسة حي شرق أسيوط وقسم شرطة ثان أسيوط قاموا صباح اليوم، بتشميع مركز خاص بالألعاب الترفيهية بسبب عدم الانتهاء من إجراءات الترخيص وجاء ذلك بعد الاعتداء على طفلة أثناء ذهابها إلى دورة مياه.