الخميس 16 مايو 2024

سامو زين يطرح أغاني جديدة من ألحان الراحل حسن أبو السعود

سامو زين

فن21-7-2022 | 12:26

ياسمين محمد

أعلن المطرب سامو زين عن بدء تجهيز أغانٍ جديدة له من ألحان الموسيقار الراحل حسن أبو السعود من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

نشر سامو زين صورة عقد ينص على أنه اشترى ألحان الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، معلقا عليها:"بعد هذا الوقت الطويل لأول مره أصرح بأني كان لي الشرف بأن أحصل على أخر تنازلين للموسيقار الكبير حسن أبو السعود الله يرحمه وبعدها بأيام قد وافته المنية ولقد قررت أن أبدأ إجراءات تجهيز الأغاني لطرحهم للجمهور الكريم تكريما واحياء لذكري الراحل وان شاء الله استطيع ان اقدمهم بالشكل الذي يليق بذكري الموسيقار الراحل الكبير.

تعليق أسرة حسن أبو السعود على سخرية شيرين عبد الوهاب

في سياق منفصل علقت أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود على أهانة شيرين عبد الوهاب  من الفنان الراحل  خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة اخيرة"،قالت:"في ميزان الإنسانية إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى؟، التنمر والسخرية من الناس عيب.. بس العار الحقيقي التنمر والسخرية من شخص ميت ومش حقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا".

تابعوا: "قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده عادي - لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحداراً من الشر والدناءة، وقت الحساب.. المُسيء هيقول لربنا إيه.. هيقوله لأ متحاسبنيش إني بتريق على ميت وبجرحه وبجرح محبيه وأسرته، أصل أنا موهوب أو مشهور أو غني؟ لأ متحاسبنيش أصل أنا أحسن فنان في الكون؟؟،للأسف المسيء في ابتلاء شديد، مش فاهم إنه عمال يحفر ويوسع في الحفرة لنفسه..للأسف الشر زايد وقلة الأصل زايدة وقلة الأدب مسكوت عنها، وكمان الأفاقين ماسكين راية دفاع مستديم عن الظلم والإيذاء".

واختتموا: "ميزان وبيتملي.. ربنا يجعل وجع قلبي ودعائي الليلة دي وليالي قبلها بسبب الإساءة المتكررة والحقد الظاهر في الطاقة والكلام من نصيب أي وكل مُسيء، كلمة أخيرة.. حسن أبو السعود الله يرحمه شكلاً كان قمر وشخصيةً كان دمه سكر وطيب وكريم ومتواضع ومثقف وبيتكلم 3 لغات أجنبية بطلاقة ولبق وذوق.. فمش ممكن حتكوني شبهه في يوم من الأيام".