الخميس 16 مايو 2024

فتاة بريطانية تؤجر شخصًا لقتل زميلتها في العمل بسبب رئيسهم

صورة تعبيرية

الهلال لايت 21-7-2022 | 13:41

ميادة عبد الناصر

اتهمت شابة إنجليزية بمحاولة توظيف قاتل على شبكة الإنترنت من أجل قتل زميلتها  في العمل حتى تتمكن من الحصول على رئيسهم لنفسها وفقا لتقرير نشره موقع "أوديتى سنترال " الأمريكي.

يُزعم أن ويتني فرانكس ، البالغة من العمر 26 عامًا ، حاولت قتل زميلتها في العمل لأنها بدأت علاقة غرامية مع رئيسها في العمل. يقال إن فرانكس بدأ العمل في متجر في ميلتون كينز في عام 2015 ، بعد عام من تولي مدير المتجر ، جيمس بيرست ، إدارة الفرع.بحلول عام 2016 ، وأصبح الاثنان متورطين بشكل رومانسي ، على الرغم من حقيقة أن بيرست كان لديه شريك طويل الأمد وكان أبًا لطفلين. بدأت الأمور تتعقد لفرانكس في عام 2017 ، عندما انضمت امرأة أخرى ، إلى المتجر. بحلول عام 2018 .

 في عام 2020 ، كان جيمس بيرست غالبًا ما يترك شريكه وأطفاله على المدى الطويل في منزلهم لزيارة منزل السيدة روتنا ، وبطريقة ما كانت ويتني فرانكس على علم بذلك وفي أحد الأيام ، جاءت من متجر ميلتون كينز واتهمت حبيبها لقديم بشأن ذلك ، مما دفع المدعين العامين إلى الاعتقاد بأنها كانت تلاحقه. لم يتحدث المتنافسان في الحب مع بعضهما البعض أو مع بعضهما البعض مع شخص آخر ، لذلك كانت هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تكتشفها.