الأحد 29 سبتمبر 2024

وزير الداخلية يهنئ رؤساء مجالس النواب والشيوخ والوزراء بذكرى ثورة 23 يوليو

وزير الداخلية

الجريمة21-7-2022 | 14:14

هويدا على

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقيات تهنئة إلى كل من رؤساء مجالس النواب والشيوخ والوزراء بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة ٢٣ يوليو.


وقال وزير الداخلية في برقيته للمستشار الدكتور حنفى جبالي رئيس مجلس النواب "بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيـب لى وهيـــئة الشـرطة في مناسبة الإحتفال بذكرى ثورة الثالث والعشـرون من يوليـو المجيدة أن أبعث لسـيادتكم والسادة أعضاء مجلس النواب بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات وستظل تلك الذكرى الوطنية نقطة فارقة في تاريخ النضال الوطني ونموذجاً فريداً للإرادة الشعبية تحميها مؤسسات الدولة المصرية صوناً لمقدرات الوطن".


وفي برقيته إلى المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ قال وزير الداخلية "بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لى وهيئة الشرطة في مناسبة الإحتفال السنوى بذكرى ثـورة الثالث والعشـرون من يوليو المجيدة أن نُعرب لسيادتكم والسادة أعضاء مجلس الشيوخ عن خالص الإعزاز والتقدير وصادق الأمنيات بدوام التوفيق والسداد سائلين العلى القدير أن يحفظ مسيرتكم الوطنية المعطاءة وأن يُعيد علينا هذه الذكرى الخالدة ومصرنا العزيزة في عزة ورفعة وإزدهار".


وقال اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، في برقيته إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء "يطيــب لي وهيـئة الشـرطة بمناسبة الإحتفـال بذكرى ثـــورة الثالث والعشـرون من يوليـو المجيدة أن نُعرب لســيادتكم عن أصـدق التهاني وأسمـى الأمانـى بدوام التوفيق والسداد".


وأضاف أن الإحتفاء بهذه الثورة يُرسخ أعظم صور التحدى والإرادة لصناعة مستقبل مشرق لأجيال تنعم بالأمن والرخاء في ظل القيادة الوطنيـــة الحكيمـة.. حفــظ الله مصر الكنانة ورعى رجالها وأبطالها وكلل بالنجاح خُطاكم إنه نعم المولى ونعم النصير.