الأربعاء 15 مايو 2024

تعليم مطروح: 2082 طالبًا وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة في يومها الأخير

طالبات

محافظات21-7-2022 | 14:23

 قال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، عمرو شحاته، إن الطلاب الذين أدوا أمتحانات الثانوية العامة في يومها الأخير 2082 طالبًا وطالبة تغيب منهم 23، حيث أدى 1069 طالبا امتحان الأحياء وتغيب 18 طالبًا، وأدي 873 طالبا امتحان الفلسفة والمنطق وتغيب 3 طلاب، و140 طالبا أدوا امتحان الاستاتيكا وتغيب إثنان. 

وترأس وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح - في بيان اليوم - غرفة العمليات الرئيسية الخاصة بالامتحانات؛ لمتابعة مسار امتحان مادة الأحياء لطلاب القسم العلمي علوم، والاستاتيكا لطلاب القسم العلمي رياضية، والفلسفة والمنطق لطلاب القسم الأدبي. 

وأوضح شحاته، أنه اطمأن من رؤساء اللجان الإثنى عشر على انتظام أعمال اليوم الأخير لماراثون امتحانات الثانوية العامة في كافة اللجان وتوافر الأجواء التربوية المناسبة والهادئة للطلاب وسط إجراءات أمنية مشددة وتدابير احترازية ووقائية محكمة.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن الغرفة الرئيسية لم تتلق أي شكاوي من الطلاب بشأن امتحانات اليوم، مضيفا أن كتب المفاهيم الخاصة بالمواد الدراسية والتي استخدمها الطلاب أثناء أداء الامتحانات تم تسليمها وعودتها من اللجان الامتحانية إلى مركز توزيع الأسئلة وفق التعليمات الخاصة بهذا الشأن.