الجمعة 28 يونيو 2024

أرجوكم ادعوا له بالرحمة .. الموت يفجع المخرجة نيفين شلبي

نيفين شلبي

فن23-7-2022 | 11:17

منار بسطاوي

كشفت المخرجة نيفين شلبي عن وفاة شقيقها الأصغر عماد، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، عن عمر يناهز الـ 31 عامًا.. إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية أثناء تواجده في منزله.

ونشرت نيفين شلبي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لشقيقها، وعلقت عليها قائلة: "لا حول و لا قوة الا بالله.. توفي إلى رحمة الله اخي الصغير عماد نتيجة هبوط في  الدورة الدموية في بيته وعلي سريره الحمد لله.. عنده ٣١ سنة بس.. أرجو الدعاء بالرحمة و المغفرة و الصبر عماد الدين محمد".

ومؤخرًا كشفت المخرجة نيفين شلبي عن فوز فيلمها "النهاردة يوم جميل"، بطولة الفنانة هنا شيحة بتنويه خاص من مهرجان "هوليوود" للفيلم العربي بأمريكا.

ونشرت نيفين شلبي عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورا من المهرجان، وعلقت عليها قائلة: "من مهرجان هوليوود للفيلم العربي بأمريكا.. ألف مبرووك للنجمة هنا شيحة فوقها بتنويه خاص عن فيلم.. النهاردة يوم جميل من إخراج نيفين شلبي..

وكانت لجنة التحكيم برئاسة المخرج الكبير خيري بشارة ومشاركة المخرجة هالة خليل... المخرجة السعودية هناء العمير والمنتجة الإماراتية نائلة الخاجة.. والمخرج الكويتي أحمد السويلم". وتدور أحداث فيلم "النهاردة يوم جميل" حول عدد من القصص المعقدة التي توضح علاقة الرجل، والمرأة، وبينها تأخر سن الزواج، والاكتئاب الزوجي، وما يتسبب به من أسباب نفسية. وفيلم "النهاردة يوم جميل" من بطولة هنا شيحة، وباسم سمرة، وأحمد وفيق، ونجلاء بدر، وإيمي سالم، ومن إخ اج نيفين شلبي