الجمعة 10 مايو 2024

هنا الزاهد توجه رسالة لـ تامر حسني بعد نجاح فيلم بحبك

هنا الزاهد

فن23-7-2022 | 15:09

منار بسطاوي

هنأت الفنانة هنا الزاهد الفنان تامر حسني على نجاح أحدث أعمالهما السينمائية،  فيلم "بحبك"، ونجاح حفله وألبومه أيضًا، وأكدت على سعادتها الكبيرة لتعاونها معه، ومشاركتها له في حفل انطلاق ألبومه.


ونشرت هنا الزاهد عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورًا من الحفل الذي أقيم أمس الجمعة، وعلقت عليها قائلة: "مبروك يا تامر على الألبوم الجديد تحفة.. هيكسر الدنيا ان شاء الله.. مبسوطة أني كنت معاك على المسرح في أغنية انت اختيار من فيلم بحبك.. مع أني كنت مخضودة من العدد.. ما شاء الله جمهورك كبير.. مبروك علينا الفيلم..  ومبروك على الحفلة الكبيرة دي". 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)


ووجه الفنان تامر حسني  الشكر لجمهوره، بعد  حضورهم حفل انطلاق ألبومه، والذي أقيم أمس الجمعة في "العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، وحضره عدد كبير من الجمهور.


ونشر تامر حسني عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل  الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورا من الحفل، وعلق عليها قائلًا: "شكراً هنا الزاهد نورتيني في حفل ألبومي ومبروك نجاحك العظيم في فيلمنا فيلم بحبك.. ويا رب يعجبكم ألبوم عشأنجي والأفكار الموسيقية اللي فيه وكلماته وألحانه والصورة والتصوير وإخراج وفكرة الكليب.. وكل شيء خاص بيه.. ويا رب يكون وصلكم تعبي السنتين اللي فاتوا.. كل شيء قدمته ليكم ويارب يعجبكم عشأنجي".


وأطلق النجم تامر حسني، أغنيات ألبومه الجديد الذي يحمل اسم «عشأنجي»، خلال حفل غنائي كبير أحياه في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي.

ويضم ألبوم تامر حسني الجديد أغاني:

"عشأنجي" من كلمات حمادة السيد، ألحان مديح محسن، وتوزيع أمير محروس، والفيديو كليب من إخراج تامر حسني.
"سجّل يا تاريخ" من كلمات تامر حسني وعليم، وألحان تامر حسني ومحمود ميري، وتوزيع النابلسي.

Dr.Radwa
Egypt Air