الأربعاء 15 مايو 2024

تايسون مصر يوجه رسالة لـ محمد منير وأكرم حسني بعد نجاح للّي

محمد ممدوح

فن23-7-2022 | 15:37

منار بسطاوي

هنأ الفنان محمد ممدوح الشهير بـ "تايسون" كلًا من الكينج محمد منير، والفنان أكرم حسني، لنجاح أحدث أعمالهما الغنائية، وهو فيديو كليب "للي".


ونشر محمد ممدوح عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصوؤ والفيديوهات "إنستجرام" مقطع من فيديو كليب الأغنية على طريقة الإستوري، وعلق عليه قائلًا: "كينج الكينج.. وهنفضل كينج.. وعاش أوي كتابة أكرم حسني.. أنا اتفاجئت بكم المشاعر اللي وصلتني من الكلمات والأغنية كل كل.. مبروك يا أكرم وربنا يطولنا في عمرك يا كينج".


طرح الكينج محمد منير فيديو كليب أغنيته الجديدة «للي» من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع أمير محروس، وإخراج مريم الباجوري.


وكان الكينج محمد منير، تصدر قائمة الأكثر بحثًا على محرك جوجل في مصر، بعد الحفل الأسطوري الذي أحياه منذ أيام في الإسكندرية.

وبعد غياب دام 10 سنوات عن الإسكندرية، افتتح منير حفله بأغنية "هيلا"، وقال لجمهوره: «أسعدتوني وشرفتوني وأنا مليش غيركوا.. النهارده بكل أسف كانت جنازة أخي الموسيقار رومان بونكا ربنا يرحمه، وهو كان بيحب إسكندرية ومصر فنحييه بأغنية تعالي نلضم أسامينا».

ومع مرور الوقت اضطر محمد منير للجلوس واستكمال الحفل جالسًا، بسبب حالته الصحية وخضوعه مؤخرًا لجراحة في الحوض.

ودخل محمد منير في نوبة بكاء بعدما غنّى "أنا بعشق البحر"، ولكن جمهوره سانده كثيرًا في حفله الأول بعد وفاة صديقه وعضو فرقته الموسيقية.