السبت 8 يونيو 2024

توصيل الغاز الطبيعي لـ 150 ألف عميل و440 محل تجاري بأسيوط

24-7-2017 | 13:32

أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط  ضرورة التنسيق الفعال بين مختلف الإدارات والجهات المعنية للتغلب على أي مشكلات أو معوقات تواجه تنفيذ مشروع توصيل الغاز الطبيعي للمنازل على مستوى المحافظة بما يسهم في زيادة معدلات تنفيذ المشروع.

وأشار الدسوقي إلى أن هناك أكثر من 150 ألف و345 عميل تم توصيل الغاز الطبيعي لهم بعدة مناطق علي مستوي المحافظة وتضم  ( مدينة أسيوط -  مدينة الفتح – قرية درنكة – مدينة أبنوب – ومدينة ديروط ) موضحا أنه تم وضع خطة لتوصيل الغاز إلى المناطق التي لم يصلها الغاز من قبل والمناطق ذات الكثافة السكانية العالية لتحقيق أقصى استفادة للمواطنين من هذه الخدمة.

وقال محافظ أسيوط أن عدد المخابز التي تم توصيل الغاز لها بلغت 172 مخبز و440 محل وفندق ومطعم حتي شهر يونيو مضيفًا إنه جاري تنفيذ أعمال المحطة الرئيسية لمدينة ديروط كما تم توصيل الخدمة لـ 9 آلاف و715 عميل بمدينة ديروط وتم البدء في استخراج تصريح الخط الرئيسي المغذي لمدينة القوصية.

ومن جانبه أضاف المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام محافظة أسيوط انه تم الانتهاء من تنفيذ ودفع الخط الرئيسي لتغذية محطة غاز "تك" مشيرًا إلي إنه تم اقتراح تنفيذ محطة تموين سيارات بالغاز الطبيعي وجاري دراسة المقترح مؤكدًا علي ضرورة حل كافة المشاكل من أجل تقديم خدمة أفضل للمواطنين.