الأحد 2 يونيو 2024

فنان وشم يحقق شهرة واسعة بسبب قدراته في الرسم على «الكوع والركبة»

الوشم

الهلال لايت 23-7-2022 | 21:15

ميادة عبد الناصر

استطاع فنان الوشم الفرنسي ڤيكس ڤان هيليك، أن يحقق شهرة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن أصبح متخصصًا في الأعمال الفنية الخاصة بالوشوم باللونين الأبيض والأسود، والتي تغير شكلها عندما يحني الشخص ذراعيه أو أرجله.

الوشم

وشم

عادةً ما يوجه فناني الوشم مصاعب مع الرسم  على الأكواع والركبتين، نظرًا للطريقة التي يتم بها تشوه تصميماتهم عندما يقوم العميل بثني أذرعهم أو أرجلهم، لكن ڤيكس يتبنى طريقة جديدة، ويخلق وشماً ساحرًا يتحول إلى شيء مختلف تمامًا عندما ينحني الناس ويفكك. المفاصل ومن الأمثلة على هذه التصاميم المبتكرة ، الجعران الذي يتم وضعه على الكوع ويفتح جناحيه عندما يقوم الشخص بتقويم ذراعه.

وإذا كنت تعتقد أن مثل هذا الوشم المتغير الشكل يتطلب الكثير من التخطيط والدقة الدقيقة لتحقيق التأثير المطلوب ، لا سيما بالنظر إلى الطبيعة الدائمة للوشم ، ولكن يقال إن هيليك يرفع معظم أعماله الفنية ، مما يجعل مهارته أكثر إثارة للإعجاب .

 

بصرف النظر عن عمله كفنان للوشم ، فإنه أيضًا رسام راسخ ، حيث أصبح أسلوبه الفريد من نوعه popsurrealism مشهورًا جدًا لدى الأجيال الشابة من عشاق الفن وأصبح لديه آلاف المتابعين على انستجرام.