الأربعاء 15 مايو 2024

أمير مرتضى: الزمالك سيتحرك في قضية كهربا حتى النهاية

أمير مرتضى

ملاعب الهلال24-7-2022 | 12:56

محمد نبيل

 قال أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك، إن ناديه سيتحرك في قضية محمود عبد المنعم "كهربا" حتى نهايتها.

وتحدث أمير عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "سنتحرك في ملف كهربا حتى النهاية والأمر ليس "عند" بالنسبة لنا لأن اللاعب كان يعرف ما سيحدث له".

وتابع "النادي البرتغالي الذي انتقل له كهربا ليسهل انضمامه للأهلي تم سحب رخصته وهذا دليل أنه كان "كوبري" لينضم للأهلي".

وواصل أمير "الأهلي عندما تعاقد مع كهربا كان يعرف أن لديه أزمة مع الزمالك وهذا أمر يخص الطرفين".

وواصل "ما قدمه فيريرا مع الزمالك حتى الآن إنجاز بكل المقاييس".

وأكد "سيكون هناك عملية إعادة صياغة لعقود 8 لاعبين وهم زيزو وشيكابالا وأوباما والونش وفتوح وعبد الله جمعة وإمام عاشور وجنش لما فيها من أخطاء قانونية أو ضريبية أو مادية".

وأضاف "أرسلنا خطابا إلى كاف لمد فترة قيد الأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية نظرا لانتهاء الموسم المصري في موعد متأخر".

وأكمل "فيريرا فضل عدم ضم أبو جبل لقائمة الزمالك قبل مباراة الأهلي رغم وجود أزمة في مركز حراسة المرمى.

واستطرد "زيزو هو أفضل صفقة أبرمتها في نادي الزمالك ولا أحب أن يعود كارتيرون من جديد لتدريب الفريق".

وأكد "بيراميدز صاحب أفضل قائمة لاعبين في مصر في الوقت الحالي ويليه الأهلي ثم الزمالك".

وأكمل "الدوري لم يحسم والمنافسة الآن بين الزمالك والأهلي وبيراميدز على اللقب، وسنفعل كل ما لدينا لإبقاء الدوري في القلعة البيضاء".

وعن طارق حامد قال: "كان يجب أن نحقق مع طارق لمعرفة سبب غيابه لمدة 50 يوما لأن هذا الملف أصبح طبيا وفيريرا شارك في قرار عدم مشاركته في المباريات".

وتابع "رزاق سيسيه أتخذ قرارا عشوائيا سيتم محاسبته عليه، استيقظ من النوم ترك مفتاح سيارته ومتعلقاته الشخصية وسافر إلى بلاده دون أن يخطرنا، وفي الوقت المناسب سنتخذ الإجراءات القانونية ضده".

المشرف على الكرة واصل حديثه "الزمالك أقل فريق يمتلك عدد لاعبين في الدوري المصري ورغم ذلك فاز بالكأس ومتصدر الدوري، ولذلك الصفقات لا تكون بالعدد الكبير".

وأضاف "في المستقبل إذا كنت استطيع أن أفيد الزمالك في منصب رئيس النادي سيكون ذلك شرفا كبيرا لي، ولكني في الوقت الحالي ليس لدي أي تطلعات".

وأوضح "لا يوجد ضمانات للفوز بالبطولات في وجود بعض اللاعبين، الزمالك خسر بطولة إفريقيا في وجود طارق حامد وأبو جبل وفرجاني وبنشرقي وشيكابالا، وأيضا فاز ببطولات أخرى في وجودهم".

وانتقل للحديث عن بعض لاعبي فريقه قائلا: "أوباما لاعب مميز ونثق فيه وبالنسبة لنا هو من الأعمدة الأساسية في الفريق، وفيريرا متمسك ببقاء محمد أشرف روقا وسنعمل على تجديد تعاقده".

وأختتم أمير مرتضى تصريحاته "المثلوثي تعرض للظلم كثيرا وانتظر الزمالك لمدة 7 شهور حتى تم قيده في الفريق وبدأ التدريبات الجماعية لكننا ندعمه بقوة وهو لاعب دولي واستعاد مستواه المميز وإذا كانت رغبة المثلوثي الرحيل سنضم بدائل له وكل شيء وارد".

Dr.Radwa
Egypt Air