الجمعة 21 يونيو 2024

حريق هائل بـ منزل أحمد شاكر عبد اللطيف .. والفنان : شيء مرعب

أحمد شاكر عبد اللطيف

فن24-7-2022 | 13:14

منار بسطاوي

كشف الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف عن نشوب حريق في منزله، وأكد على سلامة أفراد الأسرة، وأن الأمر مرعب كثيرًا.

وقال الفنان إنه عاد للمنزل بعد تغيبه يومين عنه بسبب الحريق.


ونشر أحمد شاكر عبد اللطيف عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورا من الحريق، وعلق عليها قائلًا: "الحمد لله رب العالمين على لطفه وستره وفضله.. عدت مرة أخرى انا وأسرتي للعمارة التي أسكن بها بعد هذا الحريق المروع.. ومعاناة النزول سريعًا في هذا الرعب والبيات خارج المنزل ليومين.. قدر ولطف.. وكان فصل الله عليك عظيمًا". 


ومؤخرًا كشف الفنان أحمد شاكر، عن المواصفات التي يجب أن تتواجد في الدور الذي يقبله، مشيرًا إلى أن أهم شيء هو أن يتم تصديقه من جانب الجمهور.

وأضاف شاكر، خلال حواره في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلاميتين هبة الأباصيري وإيمان عز الدين على قناة "CBC"، أن أفضل شيء لا بد أن يهتم به الممثل هو أن يختلف الدور والآداء لديه، مشددًا على أن الفنان لا يجب أن يكرر نفسه أو يكون متواجدًا للتواجد فقط بل عليه التواجد حتى يترك بصمة في تاريخه. 


ورأى الفنان أن تاريخ التمثيل قائم على نمط يتمثل في أن كل ممثل يؤدي دور ينجح فيه يستمر عليه وهو الأسهل تسويقيًا، ولكن ما وصفه بأنه الأجمل والممتع للممثل أكثر هو أن يكتشف نفسه بشكل جديد، وأن يرى فيه المنتج والمخرج شيء مختلف فيقدمه بشكل جديد ويافجئ به الجمهور.