الأربعاء 26 يونيو 2024

يورجن كلوب يدافع عن نونيز قبل بداية الموسم

يورجن كلوب

ملاعب الهلال24-7-2022 | 16:39

محمد نبيل

أشاد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي بالوافد الجديد داروين نونيز عقب الانتقادات التي وجهت له خلال الفترة الأخيرة.


وتحدث كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "لقد انتهى الأمر بالطريقة التي أحببناها بها وانتهى بموكب، كنا نحب الاحتفال أكثر ولدينا ألقاب أكثر".

وأشار: "إذا كنت ذكيًا بما فيه الكفاية، يمكنك الحصول على معلومات حول هزيمتك من أجل القيام بعمل أفضل وهذه هي الخطة، لقد كانت هناك خيبة أمل واضحة في الخسارة ولكني كنت قد انتهيت منها بسرعة كبيرة".

وواصل: "موكبنا مع الجماهير ساعدني بشكل كبير على تخطي ما حدث، ونحن سنحاول مرة أخرى، لن يكون هناك شيء مختلف لو فزنا بالدوري أو دوري أبطال أوروبا، كنت سأظل ما زلت جالسًا هنا مرتديًا نفس القميص ونفس الشورت، سنحاول الاستفادة من هزيمتنا ونحللها بالطريقة الصحيحة".

وأكد كلوب الدفاع عن الوافد الجديد للريدز، داروين نونيز وقال: "نحتاج إلى وقت لنعتاد على بعضنا البعض، وهذا أمر جيد تمامًا، فليس من المنطقي الاعتقاد بأنه سيكون في أفضل حالاته بعد أيام قليلة من التدريب".

وأوضح: "المجموعة التي لدينا هي أفضل ما لدي من حيث مساعدة القادمين من الخارج على الاستقرار، سيحتاج المُهاجم بمهاراته إلى وقت لأنه مختلف عما كان لدينا من قبل".

وأردف: "نحن نلعب بطريقة مختلفة عن بنفيكا، لذلك بالنسبة لي يتعين على كلا الفريقين التكيف مع اللاعب واللاعبين الحاليين، لم يسجل في أول مباراتين له، ثم في 50 دقيقة أحرز سوبر هاتريك، هذا عالم مجنون كنا نتناقش في شيء وأصبحنا نناقش الأمور في الاتجاه المُعاكس".

واتم تصريحاته: "نونيز رجل لطيف حقًا، وهو يُحب التواجد هنا، يساعده لاعبونا الإسبان كثيرًا ويتعلم اللغة الإنجليزية بالفعل، ويعمل بجد لفهم الأساسيات، وكل شيء يسير في الاتجاه الصحيح".

الاكثر قراءة