الأحد 19 مايو 2024

«بجد برافو عليك».. تامر علي يطرح أحدث أغاني ألبومه

تامر علي

فن24-7-2022 | 19:07

دار الهلال

طرح المطرب والملحن تامر علي، أحدث أغنيات ألبومه الجديد، بعنوان "بجد برافو عليك" من إنتاج "نجوم ريكوردز"، وهي من ألحانه وكلمات محمد حامد، وتوزيع وسام عبدالمنعم.

وسبق أن طرح تامر علي أغنية "بخاف تعرف" ضمن ألبومه الجديد "بقول أيام"، من ألحانه وكلمات جمال الخوالي وأحمد عطيتو، وتوزيع أحمد إبراهيم، وأغنية "بقول أيام" من ألحانه وكلمات محمد عاطف وتوزيع وسام عبدالمنعم، والتي صورها فيديو كليب من إخراج اللبناني جاد شويري.

كما طرح أغنية "سيبني أعيش يوميني" من ألحانه وكلمات تامر حسين، وتوزيع أسامة الهندي، حيث قررت نجوم ريكوردز طرح أغنية من ألبوم "بقول أيام" كل يومين.

وحقق تامر علي نجاحا كبير بأغنية «تاني علبة سجاير»، كلمات محمد عطية وتوزيع وسام عبدالمنعم، وكذلك أغنية «عيني ع الجمال»، من كلمات الشاعر تامر حسين، وتوزيع ومكساج يحيي يوسف، وأغنية «ما قصرتش زمان»، التي تعاون فيها مع الشاعر محمد عاطف، وتوزيع يحيى يوسف.

ويتعاون تامر علي في ألبومه مع الشعراء محمد عاطف، بهاء الدين محمد، تامر حسين، محمد حامد، جمال الخولي، محمد عطية، وحسن مهران، أما التوزيع الموسيقي سيكون لكل من يحيى يوسف، شريف مكاوي، أحمد إبراهيم، أسامة الهندي، ووسام عبدالمنعم.