الأربعاء 1 مايو 2024

أحمد يونس بطل فيديو كليب «للي»: محمد منير اكتشف موهبتي في التمثيل

أحمد يونس

فن25-7-2022 | 15:21

ياسمين محمد

طرح الكينج محمد منير أحدث أغانيه بعنوان "للي" على طريقة فيديو كليب، وهي من كلمات وألحان الفنان أكرم حسني وتوزيع موسيقى أمير محروس وتولى الإخراج مريم الباجوري، ولفت "المنايرة" الأنظار إليهم في الفيديو الكليب شكلا وروحًا، بحركاتهم العفوية نتيجة ارتباطهم بفنانهم المفضل محمد منير.

وكشف أحمد يونس، أحد أبطال فيديو كليب"للي" في تصريحات خاصة لـ«دار الهلال» عن كواليس ترشيحه للعمل، وقال: "حدث ذلك من خلال شركة الكاسنتج، حيث نشرت عبر صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، تطلب فيه شبابًا يشبهون الكينج محمد منير، وأعمارهم من 20 لـ30 عامًا، وفي البداية أرسل لى عدد من الأصدقاء الإعلان، وبالفعل قدمت ثم بعدها قابلت المخرجة مريم الباجوري في اليوم التالي". 

وأضاف: "علاقتي بالكينج محمد منير بدأت وأنا أبلغ من العمر 15 عامًا، وبدأت أقلّده في الشكل والصوت واللبس وشعره وحركاته، ويظهر اختلاف بيني وبينه في الطبيعة، ولكن عندما أدخل في الشخصية أكون شبهه بالضبط، ومن هنا أدركت أنني أمتلك موهبة التمثيل".

وكشف يونس عن كواليس كليب "للي": "كانت الكواليس مليئة بالبهجة والفرحة، والفنان أكرم حسني كان طوال فترة التصوير يعاملنا بشكل جيد، والمخرجة مريم الباجوري إنسانة عظيمة جدا".

أما عن أمنيته في الفترة المقبلة، قال: "أتمنى أن أقابل الكينج محمد منير ولم يحالفني الحظ حتى الآن أن أقابله".

Dr.Randa
Dr.Radwa