السبت 18 مايو 2024

محافظ الدقهلية: توفير 14 طنا و350 كيلو من لحوم الأضاحي لتوزيعها على أسر "تكافل وكرامة"

محافظ الدقهلية

محافظات25-7-2022 | 13:27

دا الهلال

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية توفير 14 طنا و350 كيلو جراما من لحوم الأضاحي لتوزيعها ، على الأسر لمستفيدة من برنامج (تكافل وكرامة) من أبناء الدقهلية بمراكز ومدن وقرى المحافظة وذلك في إطار التعاون والتنسيق القائم، بين محافظ الدقهلية والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.

وكلف مختار الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإشراف الكامل على أعمال توزيع لحوم الأضاحي على الأسر المستحقة من خلال الإدارات الاجتماعية على مستوى المحافظة.

وقال المحافظ في بيان اليوم / الاثنين /، إن أسر تكافل وكرامة والأسر الأولى بالرعاية ، على رأس الأولويات .. مؤكدا حرص المحافظة على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لكافة الفئات المستحقة من أبناء المحافظة.

وأوضح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي أن اللحوم التي تم توفيرها جاءت تنفيذا لمبادرة من المصريين للمصريين والتي أطلقتها وزارة التضامن الاجتماعي، لتوزيع لحوم الأضاحي على الأسر المستفيدة من كرامة وتكافل حيث تصل هذه اللحوم على ثلاث دفعات بدايتها من يوم الخميس 28 يوليو وسيتم التوزيع على مستوى الإدارات والوحدات الاجتماعية بنفس آلية مبادرة محافظة الدقهلية" لحد الباب" وذلك في مقر إقامتهم حفاظا على خصوصيتهم واحتراما لتلك الأسر والتي نهجتها المحافظة في كافة المساعدات للأسر الأولى بالرعاية.

وأكد محافظ الدقهلية انه تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية التي تضع هذه الفئات على رأس الأولويات فإن هناك جهودا كبيرة ، تبذل بالتعاون والتنسيق المستمر مع وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، في هذا المجال لتشمل المساعدات التي يتم تقديمها في كافة المجالات جميع الأسر الأولى بالرعاية والأسر المستفيدة من تكافل وكرامة بنطاق الدقهلية.

الاكثر قراءة