السبت 18 مايو 2024

جامعة الفيوم تطلق المؤتمر السياحى الدولى

9-2-2017 | 23:45

الفيوم- محى عبدالمحسن

افتتح الدكتور خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم، المؤتمر الدولى العاشر للسياحة والضيافة الذى تنظمه كلية السياحة والفنادق بجامعة الفيوم، بالتعاون مع جامعة سالنيتو الإيطالية وجامعة بورتموث البريطانية، والمقام بقاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ فى الفترة من 8 إلى 11 فبراير 2017 .
يأتى ذلك فى حضور البروفسيور ميسون لى ممثلًا عن جامعة بورتموث البريطانية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية.
وقال رئيس الجامعة إنه لا بد من توافر كل القوى والجهود لحل مشكلات السياحة المصرية؛ لأنها تعتبر جزء مهم جدًا للنهوض باقتصاد الدولة، مضيفًا أن يأتى هذا الحدث العالمى، تزامنًا مع حالة الاستقرار التى تشهدها والبلاد مع وجود أكثر من حدث، ومنها اجتماع المجلس الأعلى للسياحة بالأمس برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى.
وأكد أن ذلك يأتى فى إطار جهود وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، برعاية مثل تلك المؤتمرات التى تسهم فى تحسين الصورة الذهنية لمصر بالخارج، وتمكن من جسور التواصل بين الأكاديميين والمهنيين وتفتح آفاقا جديدة لتبادل الرؤى حول النهوض بالقطاع.
وأضاف اللواء أحمد حمدى ممثلا عن وزارة السياحة المصرية، أن ذلك يأتى فى إطار جهود وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة برعاية مثل تلك المؤتمرات التى تسهم فى تحسين الصورة الذهنية لمصر بالخارج، وتمكن من مد جسور التواصل بين الأكاديميين والمهنيين وتفتح آفاقا جديدة لتبادل الرؤى حول النهوض بالقطاع السياحى بجمهورية مصر العربية. 
 

    الاكثر قراءة