الخميس 9 مايو 2024

«التعليم» تعلن فتح مكتب بكل مدارس التكنولوجيا التطبيقية والتعليم المزدوج

وزارة التربية والتعليم

أخبار25-7-2022 | 17:05

دار الهلال

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح مكتب بكل مدرسة من مدارس التكنولوجيا التطبيقية أو مدارس التعليم المزدوج أو مراكز التميز؛ لمساعدة الطلاب الراغبين في الالتحاق بأحد هذه الأنظمة التعليمية، وتسجيل رغباتهم إلكترونيًا على الموقع الخاص بالتقديم. 

وأضافت الوزارة، في بيان اليوم الإثنين، أنها أتاحت للطلاب الذين لا يستطيعون التسجيل إلكترونيًا أو تواجههم أية مشكلة في التسجيل، إبداء رغباتهم بالالتحاق بأحد مدارس التكنولوجيا التطبيقية أو مدارس التعليم المزدوج أو مراكز التميز على الاستمارة التالية: https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSd45pPRxwtkKj_0epDqOXkNClfJPgbdjJwD-Vl9-pU8JNYSbw/viewform، ثم سيتواصل ممثلون عن كل نظام مع الطلاب هاتفيًا أو عبر البريد الإلكتروني.

وأكدت الوزارة أنها تتابع عن كثب عملية التسجيل الإلكتروني للطلاب وتعمل باستمرار على حل أية مشكلة تواجههم، وتوفر كافة السبل لتيسير عملية التسجيل.

جدير بالذكر أن الوزارة أعلنت عن فتح باب التقدم للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية والتعليم المزدوج ومراكز التميز حتى الأحد الموافق 31 يوليو 2022 على الرابط: https://dualedu.moe.gov.eg.

 

Egypt Air