الأربعاء 29 مايو 2024

الإسماعيلي يرد على أنباء تجميد مستحقات اللاعبين بعد رباعية بيراميدز

الإسماعيلي

ملاعب الهلال25-7-2022 | 17:11

محمد نبيل

نفى خالد الطيب، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، ما تم تداولها عن تجميد مستحقات اللاعبين.

وقال خالد الطيب، في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف أم": "الحمد لله، كانت مباراة سيئة، وكان سقف طموح الجماهير عاليا، بعد الفوز على إنبي في كأس الرابطة، وعلى سموحة وفيوتشر وهي مباريات صعبة".

 وأضاف: "وهذا حق جماهير الإسماعيلي أن يرى فريقه مُرعبا لكل الأندية مثلما كان من قبل، ومعظم لاعبي الفريق أمس لم يكونوا في حالتهم وذلك نتيجة العبء النفسي الذي يقع عليهم فهم كانوا يريدون مواصلة الانتصارات بالفوز على بيراميدز".

وأشار: "واللاعبون لم يكونوا موفقين، وضربات الجزاء التي احتسبت أثرت نفسيًا عليهم، وهي مباراة انتهت والجهاز الفني قادر على أحتواء الموقف والأزمة النفسية التي يمر بها اللاعبون، ونحن لدينا مباريات هامة وصعبة في الفترة القادمة، واللاعبون سيركزون وسيعوضون الجماهير ان شاء الله".

وبسؤاله هل تم تجميد مستحقات اللاعبين قال: "لا يوجد شئ ولا قرارات تم اتخاذها، وبالعكس هناك دعم للجهاز واللاعبين وطبعا النتيجة كانت كبيرة، ومهما اعتذرنا للجماهير لم يكن مقبولا بالنسبة لهم، والمطلوب هو تخطئ المرحلة، وإن شاء الله سنتخطى الأزمة".

وأتم: "الجهاز الفني حقق شكلا جيدا للفريق، لم يكن هناك شكل في الدور الأول، ومع كابتن حمزة الجمل أصبحت هناك إيجابية أكثر في اللعب وحقق نتائج جيدة، والأداء تطور".
وخسر الإسماعيلي من بيراميدز بأربعة أهداف نظيفة، فى المباراة التى أقيمت مساء الأحد على ملعبه بالإسماعيلية، فى إطار الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري العام.