الإثنين 24 يونيو 2024

هيدي كرم تحتل «جوجل» بسبب الاكتئاب

هيدي كرم

فن26-7-2022 | 12:56

منار بسطاوي

احتلت الفنانة هيدي كرم، مكانة في مؤشرات البحث بـ"جوجل"، وذلك بعد كشفها عن تناولها أدوية لعلاج الاكتئاب، لافتة أنها تعافت منه ولا تتناولها بالوقت الحالي، مؤكدة أن العلاج من الأمراض النفسية ليس عيبًا كما يظن البعض.

ونشرت هيدي كرم، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لها على طريقة الإستوري لسؤال أحد متابعيها لها، وهو "بتاخدي أدوية اكتئاب حاليًا"، فردت هيدي قائلة: "في الوقت الحالي لا.. لكنني تناولت أدوية اكتئاب من قبل.. وأنا أرى أنه ما المانع من تناولها إذا كانت تساعد الشخص في تخطي الأمور التي تعكر صفوه".

ومؤخرًا نشرت الفنانة هيدي كرم، مقطع فيديو جديد لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت الفنانة هيدي كرم، فى الفيديو وهي تغني برفقة صديقتها، وكتبت عليه: "هو احنا صوتنا ما يتسمعش، بس الكاريوكي له متعه فظيعة!".

الجدير بالذكر أن الفنانة هيدي كرم، وجهت العديد من النصائح المهمة لتحسين الحياة الزوجية، خاصةً أن المرأة هي الأكثر عرضة لما وصفته مرض إرضاء الآخرين.

وتابعت خلال حلقة الأمس من برنامج «راجل و2 ستات» الذي تقدمه مع الإعلامية شريهان أبوالحسن والفنان سامح حسين على قناة "ON"، أن المرأة تقيم نفسها كإنسانة من خلال نظرة زوجها لها، وبالتالي إرضاء الطرف الآخر المستمر هي نقطة التركيز الوحيدة لديها، مشيرةً إلى أنه لا يجب الإعطاء بشكل مستمر حتى لا يتحول الوضع إلى حق مكتسب من جانب واحد.