الجمعة 3 مايو 2024

«مفترق طرق» لـ أنجيلا مراد يبدأ رحلته نحو العالمية من «بوليوود»

أنجيلا مراد مفترق طرق

فن26-7-2022 | 13:48

منار بسطاوي

كشفت الكاتبة والمخرجة السينمائية أنجيلا مراد، عن انطلاق فيلمها اللبناني الروائي مفترق طرق إلى المهرجانات السينمائية العالمية، بداية من بوليوود، حيث تم اختيار الفيلم للمشاركة في أحد أبرز المهرجانات في الهند مهرجان REELS INTERNATIONAL FILM FESTIVAL 2022.

وقد عبرت المخرجة الشابة أنجيلا مراد عن سعادتها عبر مواقع التواصل الاجتماعية قائلة: "هذه بداية رائعة!! .. بداية الأحلام والعواطف.. يسعدني جدًا أن أعلن أن Cross Roads مفترق طريق  تم اختياره رسميًا في مهرجان REELS INTERNATIONAL FILM FESTIVAL 2022.. يسعدني أن أمثّل بلدي لبنان.. أنا ممتنة للغاية !!.. تهانينا لكل من ساعد في تنفيذ هذا الفيلم للممثلين وطاقم العمل".

وأضافت: "فخورة جدًا بابن أختي!.. Nicolas Kassably الممثل الشاب الموهوب.. أنا أؤمن بقوة السينما!".

وقد شاركت أنجيلا مراد متابعيها عبر صفحتها الخاصة عبر موقع إنستجرام والتي تخطت المليون متابع، الإعلان الخاص بفيلمها مفترق طريق.

وعلقت قائلة: "الرجل والمرأة على الأرض محكوم عليهما بطريق العذاب، ويواجهان قوى مدمرة. على الأرض، تنهار القيمة الإنسانية وتتحطم تمامًا وتتحول إلى غبار."

 ويتناول الفيلم قصة رجل يفقد حبه وتعلقه بالحياة ويقرر العيش تحت الأرض، وقوى مدمرة تعذب امرأة، وطفل يشهد على مصاعب الحياة ويجد نفسه على مفترق طريق.

وختمت أنجيلا قائلة: "مفترق طريق فيلم قصير سيعرض حصريا في موسم المهرجانات السينمائية العالمية لعام ٢٠٢٢-٢٠٢٣.. أنا متحمس جدًا.. هناك الكثير لإنجازه.. واسمحوا لي أن أخبركم بشيء آخر  ‏هذه فقط البداية".

Dr.Randa
Dr.Radwa