الأحد 28 ابريل 2024

«غلبان» لأصالة تتصدر الأعلى مشاهدة والميني ألبوم يكسر حاجز المليون

أصالة

فن26-7-2022 | 15:22

منار بسطاوي

حققت الفنانة أصالة مشاهدات عالية، ونجاح كبير ببعض الأغاني التي طرحتها على هيئة ألبوم مصغر، وهو بعنوان "شايفة فيك"، وحقق مشاهدات كبيرة.

ونرصد لكم في السطور التالية المشاهدات التي حققها ميني ألبوم الفنانة أصالة، بداية من "غلبان".

"غلبان"

وكانت أصالة طرحت بالتزامن مع موسم عيد الأضحى السابق 2022، أغنية "غلبان"، والتي حققت نجاحا كبيرا، وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، وتخطت أغنية "غلبان"، حاجز الـ15 مليون مشاهدة في أقل من 20 يوما عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتصدرت قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة.

"فرحة وبس"

وعلى جانب آخر تخطت أغنية "فرحة وبس" للفنانة أصالة حاجز المليون مشاهدة في أقل من يومين من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع وميكس أمين نبيل.

"كفوكيم"

أما أغنية "كفوكيم" تخطت حاجز المليون ونصف مشاهدة خلال أقل من يومين عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من إعداد الكلمات واللحن أري جان "تراث كردي"، وتوزيع موسيقي أري جان ودياب.

"أنا حرة"

واقتربت أغنية "أنا حرة" للفنانة أصالة من حاجز المليون و800 ألف مشاهدة خلال أقل من 48 ساعة من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يويتوب"، وكلمات نور الدين محمد، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع أحمد ضياء.

"فقدت نفسي"

كما طرحت أصالة أيضًا ضمن الميني ألبوم أغنية "فقجت نفسي"، وتخطت حاجز المليون ونصف مشاهدة في أقل من 48 ساعة، وهي من كلمات حذيفة العرجي، وألحان رامي الشافعي، وتوزيع وميكس عمر صباغ.

Dr.Randa
Dr.Radwa