الأحد 16 يونيو 2024

«النواب» يناقش 32 طلب إحاطة

10-2-2017 | 03:54

تشهد جلسة البرلمان يوم الاثنين المقبل، نظر ومناقشة 32 طلب إحاطة مقدم من أعضاء البرلمان لوزير الشباب الدكتور خالد عبد العزيز.

تتضمن القائمة 25 طلبًا، تقدم بها العضو شريف الورداني، وسعد الجمال، جابر الطويقي وآخرون، موجهة لرئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب،  حول أوضاع مراكز الشباب والمشاكل التي تواجهها بمختلف محافظات مصر، و3 طلبات من محمد فؤاد وأحمد البعلي ومحمد خليل لعودة الجماهير للملاعب.

 

كما تضمنت القائمة طلب إحاطة عن إجراءات الوزارة للتوسع في ضم وجوه شبابية جديدة للمشاركة في المؤتمرات والندوات التي تعقدها الوزارة، كما سيتم مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب عمر حمروش بشأن عدم إنشاء ملعب بقرية الفهرية بمركز إيتاي البارود، وطلب من النائب حسني حافظ حول توقف نفقات علاج بطلة من بطلات مصارعة الذراعين منذ أكثر من عامين .

 

كما تضمنت طلب إحاطة للنائب محمود حسن عن استمرار لعب النادي المصري خارج ملعبه، وأيضا سيتم مناقشة التساؤل الخاص بالنائب سعيد حساسين حول عدم إذاعة مبارايات بطولة الأمم الإفريقية بالجابون، وتساؤل النائب محمد عبد الغنى للوزير عن ضرورة المساواة في المكافأة المالية التي تمنحها الدولة بين لاعبي البطولة الأوليمبية والبارلمبية.