الخميس 25 يوليو 2024

الفرق العربية.. عقدة لإيناسيو

25-7-2017 | 15:16

 

يعاني البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدير الفني لفريق الزمالك، عندما يصطدم بالفرق العربية في مختلف البطولات، كان آخرها التعادل الإيجابي 2-2 أمام الفتح المغربي يوم الأحد الماضي في افتتاح مشوار البطولة العربية.

 

وتولى إيناسي تدريب نادي الزمالك في شهر إبريل الماضي خلفا للمصري محمد حلمي عقب النتائج السيئة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتقهقر الفريق إلى المركز الخامس.


ونجح إيناسيو في تصحيح المسار الفريق محليا بحسم المركز الثالث المؤهل إلى مسابقة كأس الكونفيدرالية، وكان قريبا من خطف المركز الثاني من فريق مصر المقاصة.

 

وفي بطولة كأس مصر قاد البرتغالي الفريق الأبيض لاكتساح فريق طلائع الجيش 3-0 والتأهل إلى دور نصف النهائي.


ولكن في المقابل فشل إيناسيو في قيادة الفريق لتخطي دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا والتنازل عن بطاقة التأهل لمصلحة فريقي اتحاد العاصمة الجزائري وأهلي طرابلس الليبي وعدم تحقيق سوى انتصار وحيد على كابس يونايتد في برج العرب.


وكان تعادل الزمالك مع أهلي طرابلس ذهابا في تونس 0-0، وفي برج العرب 2-2، وكذلك تعادل بصعوبة مع اتحاد العاصمة 1-1 في الوقت بدل الضائع، وخسر في الجزائر 2-0.


لتصبح حصيلة إيناسيو في المواجهات العربية صفرا من الانتصارات و4 تعادلات، من ضمنها 3 مباريات في مصر ومباراة على ملعب محايد والهزيمة في لقاء وحيد.


ويلتقي الزمالك غدا الأربعاء فريق العهد اللبناني على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة العربية.