الأربعاء 26 يونيو 2024

سان جيرمان يقترب من ضم لاعب برشلونة السابق

25-7-2017 | 17:38

 

اقترب نادي باريس سان جيرمان من الحصول على خدمات الدولي التشيلي أليكس سانشيز، لاعب نادي الأرسنال الحالي، وبرشلونة السابق خلال موسم الميركاتو الصيفي الحالي.


وأشارت تقارير صحفية فرنسية، اليوم، إلى أن سان جيرمان تقدم بعرض جديد قيمته 44 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات سانشيز.


وكان الأرسنال قد رفض عرضا سابقا لسان جيرمان للحصول على جناح الفريق مقابل 35 مليون يورو.


ويتبقى عام واحد في عقد سانشيز الحالي مع أرسنال، وعبر اللاعب البالغ من العمر 28 عاما في وقت سابق عن رغبته في اللعب بمسابقة دوري أبطال أوروبا، التي يغيب عنها فريقه لاحتلاله المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.


ويحاول نادي العاصمة الفرنسية تدعيم الصفوف بالنجم كبير من الفئة الأولى بعد رحيل السويدي زلاتان إبراهيموفتش إلى ماشستر يوناتد، ما أسفر عن خسارة لقب الدوري الموسم الماضي لمصلحة موناكو الفرنسي والخروج المبكر من دوري أبطال أووربا.

 

واكتفى فريق الأمراء بالحصول على بطلة كأس فرنسا العام الماضي، وهو ما لا يرضي طموحات الإدارة والجماهير، لذلك يعتبر سانشيز خيارا مثاليا لنادي الفرنسي بعد تعقد الحصول على خدمات نجم برشلونة نيمار دي سيلفا.


وكان سانشيز قد انتقل إلى الأرسنال صيف 2014 قادما من نادي برشلونة الإسباني شارك في 145 مباراة سجل 72 هدفا، وتوج بـ3 ألقاب مع الجانرز.