الإثنين 13 مايو 2024

وزير الرياضة: نعطي شباب مصر طاقة إيجابية للمشاركة في المسابقات العالمية

وزير الرياضة

توك شو27-7-2022 | 14:18

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن تشجيع الشباب للمشاركة في هذه المسابقات العالمية في مجالات التكنولوجيا يأتي في إطار اهتمام القادة السياسة والرئيس السيسي للاهتمام بالشباب المصري مثل جلسات مصر الرقمية.

وتقدم وزير الرياضة، بالتهنئة للطالبة جهاد، لحصولها على المركز الثالث في مسابقة الروبوتات العالمية، قائلا: ببارك لجهاد على روح المبادرة والتفكير والبحث عن المسابقات العالمية للاشتراك بها.

وأكد أن وزارة الشباب والرياضة والرئيس السيسي مهتمون بدعم الشباب المصري من خلال مبادرة مصر الرقمية وأعطى لشباب مصر طاقة إيجابية.

وأوضحت الطالبة جهاد أحمد، أنها شاركت في مسابقة على مستوى مصر وبعد التصفيات تبقى 42 دولة من ضمنهم مصر بعدد 172 متسابق من مختلف الدول لتحصل على المركز الثالث على مستوى العالم بعد أن ذهب المركز الأول لدولة سنغافورة والمركز الثاني لدولة الصين.

وكرم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الطالبة جهاد أحمد، لحصولها على المركز الثالث على مستوى العالم في مسابقة للروبوتات في احتفاء خاص بها وأشاد بمبادرتها وبحثها عن المسابقات العالمية والاشتراك بها حيث إن الاشتراك في مسابقات عالمية باسم مصر شيء يفخر به الجميع.