الأربعاء 15 مايو 2024

جنا عمرو دياب تتعرض للانتقادات بسبب صديقها الجديد (صور)

جنا عمرو دياب

فن27-7-2022 | 15:46

منار بسطاوي

تعرضت جنى عمرو دياب لهجوم كبير من قبل متابعيها، وذلك بعد كشفها عن بعض الصور التي تجمعها بصديقها، وظهورها بها وهي تحتضن أحد أصدقائها، والأمر الذي جعل الجمهور يوجه لها انتقادات، وأكد البعض أنها تظهر كل فترة بصحبة شخص مختلف عن الآخر.

ونشرت جنى دياب عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صور لها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Jana (@janadiab_)


وكانت جنا دياب نجلة الفنان عمرو دياب تعرضت لهجوم كبير بوقت سابق من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها في أحضان صديقها، وتوالت التعليقات هجومًا عليها.

ونشرت جنا دياب عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صور تجمعها بصديقها، وعلقت عليها قائلة: "يمكنك أن تصبح شريكي يا حبيبي".

مؤخرًا أعلن الهضبة عمرو دياب، أنه أول فنان عربي يحقق مليار عملية استماع عبر منصة "أنغامي"، التي استحوذت حصريًا على أعماله قبل نحو 3 شهور.
وكان عمرو دياب، طرح في 15 يوليو الحالي أغنية "زمن المجاملة"، حصريًا عبر منصة «أنغامي»، من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع رامي سمير، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

وتُعدّ «زمن المجاملة» التعاون الـ60 بين الهضبة والشاعر تامر حسين، بعدما حققا معًا سلسلة من النجاحات كانت آخرها أغنية «اللي يمشي يمشي»، من ألحان مدين، وتوزيع توما، ومكس وماستر أمير محروس.