الإثنين 29 ابريل 2024

محمد إمام عن تصدر «عمهم» التوزيع بالدول العربية: الحمد لله

عمهم

فن27-7-2022 | 16:42

منار بسطاوي

أعرب الفنان محمد إمام عن سعادته الكبيرة بتصدر أحدث أفلامه "عمهم" قائمة الأعلى توزيع في جميع الدول العربية.

ونشر محمد إمام عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة من منشور شركة التوزيع، مكتوب بها: "يا سلام.. عمهم تخطى الرقم القياسي.. وصار الفيلم رقم واحد في كل الدول العربية.. يلا احجز تذكرتك.. وما تفوت مغامرة كلها ضحك وأكشن".

وعلق عليها قائلًا: "الحمدلله من صفحة الشركة التوزيع الخارجي لفيلم عمهم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)


تدور أحداث فيلم "عمهم" حول سلطان الملاكم المتمرس الشهير بعمهم، الذي يعيش حياة بسيطة مليئة بالمشاكل الاقتصادية مع صديقه سعيد، ويجد الثنائي نفسه وسط صراع بين عصابتين، يقدم لهما فرصة للثراء السريع بالانضمام لأحد الجانبين، لكن ذلك يشكل خطورة على حياة سلطان.

 

وفيلم "عمهم" من تأليف وسام صبري، إنتاج أحمد السبكي، إخراج حسين المنياوي، وبطولة محمد إمام، محمد سلام، أيتن عامر، هدى المفتي، باسم سمرة، محمد ثروت، سيد رجب، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، رياض الخولي، والشحات مبروك.

 

في سياق متصل احتفل الفنان محمد إمام، برقم قياسي حققه فيلمه "عمهم" داخل دور العرض السينمائية في السعودية، حيث حصد أعلى إيراد يومي في افتتاح فيلم عربي بالمملكة.

 

وأعرب إمام عن سعادته البالغة بتحقيق هذا النجاح، ونشر صورة له عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلّق عليها قائلًا: "الحمد لله.. عمهم أعلى إيراد يومي في افتتاح فيلم عربي في السعودية"

Dr.Randa
Dr.Radwa