الإثنين 20 مايو 2024

«فان ديزل» التايلندي.. رجل يحقق شهرته بتقليد نجم هوليود لسنوات

الرجل

الهلال لايت 27-7-2022 | 17:23

ميادة عبد الناصر

أصبح أرثيد دوانجسري، الذى يبلغ من العمر 38 عامًا، من مدينة تايلاند، مشهورًا باسم "تاي ڤان ديزل"، وهو الشخصية التي كان يحبها ويقلدها منذ ما يقرب عقد من الزمان. 

ووفقا لموقع "ذا صن" البريطاني، فإذا وجدت نفسك في شيانج راي، المدينة الرئيسية في أقصى شمال تايلاند، ورأيت فين ديزل وهو يقود سيارته السوداء الشهيرة، فاعلم أنك حظيت بامتياز رؤية فان ديزل الصيني أو تاي فان ديزل والذي يكاد يكون رائعًا مثل رؤية نجم هوليود الفعلي، كما سيخبرك شعب شيانج راي. 

 ربما يكون الرجل البالغ من العمر 38 عامًا هو الشخص الأكثر شهرة في المدينة، وقد بنى هذه الشهرة عبر سنوات من محاولته محاكاة ديزل وشخصيته السريعة والغاضبة. 

إن وصف آرثيد دوانجسري بأنه مقلد فين ديزل لن ينصف الرجل البالغ من العمر 38 عامًا، فهو لا يتظاهر فقط باسم فين ديزل عند الخروج في الأماكن العامة أو في المناسبات الخاصة، إنه يعيش في الواقع وكأنه فان ديزل بالنظر إلى صوره من عام 2014، قبل أن يخبره أحد الأصدقاء أنه يشبه نجم هوليود بشكل كبير لدرجة أنه قد لا يمكنك، التعرف عليه أبدًا. 

كان آرثيد في يوم من الأيام راقصًا في فرقة محلية، وكان أكثر نحافة مما هو عليه اليوم ، وكان ذو  شعرًا طويلًا وشاربًا ،. ثم أخبره أحد الأصدقاء أنه إذا قص شعره ، فسيبدو تمامًا مثل فين ديزل. لقد كان بالفعل شبيها  للممثل ، لذلك قرر أن يجربها.  

بعد حلق رأسه، أدرك أنه لا يستطيع محاكاته دون الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، ولقد بدأ في ممارسة التمارين الرياضية كل يوم.

وبعد شهرته محليا أصبح معروفًا لبقية العالم فقط في وقت سابق من هذا العام في فبراير، عندما انتشرت صورة له وهو يقود سيارته على مواقع التواصل الاجتماعي ووحصد عشرات الآلاف من الإعجابات. ق

ال الناس إنه يشبه فين ديزل، ولم يعرفوا أنه كان في الواقع تاي فين ديزل، ولكن بعد ذلك ظهرت المزيد من الصور له على الإنترنت وكان الناس مفتونين. 

منذ حوالي شهر، أصدرت مجلة VICE فيلمًا وثائقيًا قصيرًا عن Thai Vin Dieselالمشهور عالميًا ، حيث يروي قصته ويشرح كيف يعمل على تقليد نجمه المفضل  بشكل أفضل من الملابس إلى السلوكيات وحتى تعبيره البائس. خلف المقود.