السبت 1 يونيو 2024

محافظ بورسعيد: المحافظة شهدت معدلات كبيرة من أعمال التنمية بكافة المجالات

محافظ بورسعيد

محافظات27-7-2022 | 18:37

دار الهلال

قال محافظ بورسعيد عادل الغضبان إن المحافظة شهدت معدلات كبيرة من أعمال التنمية بكافة المجالات، والتي ساهمت في تغيير نوعية الحياة بالمحافظة.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم /الأربعاء/ مع الأجهزة المعنية؛ لمتابعة مستجدات الموقف التنفيذي في عدد من المشروعات الخدمية والصناعية الجاري تنفيذها بالمحافظة.

وأشار الغضبان إلى الطفرة التي شهدتها القطاعات الصحية والخدمية والسياحية والطرق والتحول الرقمي وغيرها مما ساهم في جعل بورسعيد تخطو خطوات ثابتة نحو التنمية المستدامة.

واستمع لشرح موجز حول نسب ومعدلات تنفيذ الأعمال حتى الآن في مشروعات المنشآت الخدمية بمختلف الأحياء، فضلًا عن استعراض الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الجديدة بالمنطقة الصناعية جنوب المحافظ. 

وشدد على التنسيق بين جميع الجهات المختصة بالأعمال، والالتزام بالخطة الزمنية المحددة لإنجاز المشروعات، مؤكدا تقديم كافة الدعم للأجهزة التنفيذية ببورسعيد، لإقامة المشروعات الخدمية والصناعية الجديدة على أعلى مستوى.

لى صعيد متصل، أكد محافظ بورسعيد أهمية انتظام عجلة الإنتاج والاستمرار في تحقيق أعلى معدلات إنتاجية.. مشددا على أن المحافظة تسير بخطى ثابتة نحو التنمية الصناعية وإقامة كيانات عملاقة تسهم في دعم الاقتصاد المصري، لافتا إلي تقديمه الدعم الكامل للمستثمر الجاد الذي يشارك في خطة التوسع والتنمية الصناعية ببورسعيد.
جاء ذلك خلال تفقده اليوم /الأربعاء/ عددا من المصانع بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل والإنتاج بالمشروعات الصناعية بالمحافظة، رافقه خلالها اللواء علاء المالكي مدير المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد. 

وبدأ المحافظ زيارته للمنطقة الصناعية بتفقد سير العمل والإنتاج داخل مصنع "بيراميدز" لإنتاج إطارات السيارات، للتعرف على معدلات الإنتاج والتصدير الحالية للمصنع، عقبه زيارة مصنع أفينا للأدوات الكهربائية، ومصنع شارك للمنسوجات والشركة البورسعيدية لإنتاج الزيوت، ومصنع إنتاج البطانيات. 

وحرص محافظ بورسعيد خلال جولته على التأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، حرصا على سلامة العاملين داخل المصانع، كما التقى عددا من العاملين داخل المصانع المذكورة، واستمع إلى آرائهم حول مدى توفير وسائل الراحة خلال تأدية عملهم بالمصانع.