الجمعة 10 مايو 2024

أبرز صيحات ألبومات 2017.. «تاتو» دياب.. و«W» كافوري.. وهيفاء «شاعرة»

25-7-2017 | 23:44

يشهد موسم الصيف حالة انتعاشة كبيرة فى طرح الألبومات الغنائية لعدد كبير من المطربين على رأسهم الفنان عمرو دياب والفنان وائل كافوري والفنانة هيفاء وهبي وغيرهم، إلا أن الدعاية للألبومات الغنائية لم تسلم من بعض التقاليع.

وظهر الفنان عمرو دياب فى البوستر الدعائي لألبومه “معدي الناس” برسم “تاتو” على جسده أسفل رقبته وبشكل جديد بدا فيه أصغر من عمره كما هو معتاد، كما ظهرت ربطة شعر أعلى رأسه في البوستر الدعائي.

واختار وائل كافوري الحرف الأول من اسمه W لألبومه الجديد، وكشف وائل عن معنى عنوان الألبوم، وأوضح وائل أن حرف "W" يختصر اسم Wael باللغة الإنجليزية، أمّا النقطة فهي تعني "نقطة ع السطر".

الفنانة هيفاء وهبي اختارت أن تكون شاعرة فى ألبومها الجديد المرتقب، حيث ساهمت في كتابة كلمات الأغاني للألبوم الذي ضم 15 أغنية، ومن المقرر أن يطرح فى السوق قريبًا.

أما  الفنانة مي سليم، فقد اختارت طرح الألبوم لجمهورها ومتابعيها بطريقة جديدة، حيث نشرت فيديو، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" أثناء تواجدها على شاطئ البحر مع ابنتها لتعلن من خلاله انطلاق ألبومها، معلقة عليه قائلة: "تستطيعون الآن الاستماع لألبوم مي سليم (ولا كلمة)”.

أما الفنان رامي صبري، فأثار ضجة كبيرة بعد أن أعلن أن إحدى شركات الاتصالات قامت بتسريب ألبومه، وهاجم الشركة فى تصريحات له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ثم عاد بعد ذلك ليعلن أنه قد حدث سوء تفاهم وأنها خدمة يتم تقديمها من شركة الاتصالات لعملائها، الأمر الذي اعتبره الكثيرون محاولة من رامي صبري الدعاية لألبومه الجديد.

    Dr.Radwa
    Egypt Air