الأحد 2 يونيو 2024

إصابة 10 أِشخاص في حريق مصنع بالعاشر من رمضان

السيطرة على حريق

الجريمة27-7-2022 | 22:48

مصطفى السيد

سيطر رجال الحماية المدنية بالشرقية على حريق شب بمصنع في المنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان، وأسفر عن إصابة 10 أشخاص باختناقات وتم نقلهم إلى المستشفى وتقديم الرعاية الصحية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بانتداب المعمل الجنائي، لبيان سبب الحريق والاستماع لأقوال المصابين.

تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارًا يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق بمصنع بن، في المنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان، والدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده.

وبالفحص تبين إصابة كل من "أحمد.م.ا"، 35 سنة، مقيم القاهرة، باختناق، و"محمد.ا.م"، 28 سنة، مقيم روض الفرج، و"محمد.ا.ع"، مقيم القاهرة، و"خالد.ب.ع"، 55 سنة، مقيم شبرا الخيمة، و"مصطفى.ب.م"، 40 سنة، مقيم شبرا مصر، جميعهم مصابين باختناقات وتم نقلهم إلى مستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان، و"عماد.ج.ا"، 16 سنة، مقيم بلبيس، و"محمد.س.م"، 20 سنة، مقيم بلبيس، و"غفران. م.ن"، 20 سنة، مقيم العاشر، و"سامح.ع.ف"، 33 سنة، مقيم العاشر، و"أحمد.م.ع"، 26 سنة، مقيم مشتول السوق، وجميعهم مصابين باختناق وتم نقلهم إلى مستشفى الهلال بالعاشر من رمضان.

ويجري رجال الأطفاء عمليات التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران مرة أخرى.