الجمعة 10 مايو 2024

إيفرتون يتعاقد مع دوايت ماكنيل لمدة 5 مواسم حتى 2027

دوايت ماكنيل

ملاعب الهلال28-7-2022 | 16:42

محمد نبيل

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي، عن تعاقده رسميا مع اللاعب مع دوايت ماكنيل حتى عام 2027.

وكتب نادي إيفرتون، بيان عبر موقعه الرسمي جاء فيه، وقع دوايت ماكنيل مع إيفرتون من بيرنلي عقدًا مدته خمس سنوات حتى نهاية يونيو 2027.

وأكد البيان، احتل ماكنيل المركز الثاني لأكثر المراوغات نجاحًا في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي برصيد 90 وتمريرة في المركز الثالث لأكبر عدد من التمريرات 199 ، بعد أن احتل المركز الرابع والخامس على التوالي في الحملتين السابقتين وقادرًا على اللعب على أي من الجناحين.

على الجانب الاخر قال اللاعب فور انضمامه :"إنه شعور رائع أن أوقع عندما سمعت عن اهتمام إيفرتون ، كنت أرغب في إنجازه على الفور بسبب النادي ومدى جودة الفريق، التحدث إلى المدير حول ما يريدونه للمضي قدمًا، لقد أثارني حقًا وناشدني، أردت أن أكون جزءًا منه  يعرفني كلاعب ، وكذلك مدير كرة القدم كيفن ثيلويل أريد أن أعمل بجد وأن أبلي بلاءً حسنًا للفريق والجماهير.

وواصل: "أشعر باللعب تحت قيادة مدرب مثل فرانك لامبارد، سيساعدني في رفع الإحصائيات الخاصة بي، وهذا ما أريد القيام به وتحسين مستواي، أحب أن أمارس الكرة وأقطعها للداخل وأخلق الفرص للفريق، أريد أن أساعد الفريق بأفضل ما أستطيع ، وأن أعمل بجد وأقوم بالجانب الدفاعي من اللعبة أيضًا، الآن أنا محظوظ لأن أكون في نفس الجانب مع الجماهير وأتطلع قدما للمضي قدما".

Dr.Radwa
Egypt Air