الإثنين 29 ابريل 2024

محافظ البحيرة يشهد احتفالية مديرية الأوقاف بالعام الهجري الجديد

جانب من الاحتفال

محافظات28-7-2022 | 21:37

دار الهلال

شهد هشام آمنه محافظ البحيرة، اليوم /الخميس/، الاحتفالية التي نظمتها مديرية الأوقاف بالبحيرة عقب صلاة المغرب بمسجد التوبة بدمنهور بمناسبة العام الهجري الجديد ١٤٤٤هـ.

وأدى محافظ البحيرة صلاة المغرب يرافقه القيادات التنفيذية والدينية وأعضاء مجلسي الشيوخ والنواب وجمع كبير من مواطني مدينة دمنهور.

وبدأت الاحتفالية بقراءة ما تيسير من القرآن الكريم للقارىء الشيخ محمد فاروق أبو الخير، ثم كلمة لفضيلة الشيخ محمد أبو حطب وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة تناول فيها الدروس المستفادة من هجرة الرسول صلى الله علية وسلم والتي كانت نصرا عظيما للإسلام وأثرها في حياة المسلمين نتعلم منها الأخذ بالأسباب وحب الوطن ومنزلته ومعزته التي تستحق أن نبذل من أجله الغالي والنفيس للحفاظ عليه، مؤكدا أن النبى صلى الله عليه وسلم أخذ بجميع الأسباب وتوكل على الله عز وجل وهاجر من مكة إلى المدينة.

وتوجه محافظ البحيرة بخالص وأصدق التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي، ولمواطني محافظة البحيرة بمناسبة إشراقة العام الهجري الجديد، داعيا المولى عز وجل أن يجعل هذه المناسبة العطرة عيد خير وبركة وأمن وسلام على شعب مصر العظیم وسائر شعوب الأمة العربية و الإسلامية.

Dr.Randa
Dr.Radwa