الإثنين 29 ابريل 2024

ياسمين خميس تهنئ الأولى علي الجمهورية في الثانوية الأزهرية

ياسمين خميس

أخبار29-7-2022 | 18:35

سليمان عبد العظيم

هنأت مؤسسة خميس لتنمية المجتمع، الطالبة آلاء أحمد أمين محمد حسانين، الأولى علي الجمهورية في الثانوية الأزهرية، علمي، من معهد فؤاد خميس النموذجي، بمناسبة تفوقها، وتحقيقها هذا الإنجاز الرائع، بمجموع 99,85%.

وقالت ياسمين خميس، رئيس مجموعة النساجون الشرقيون، رئيس مجلس أمناء المؤسسة، إن التفوق كلمة طيبة الوقع ، عظيمة الأثر، وهو نتاج عمل وجهد ومثابرة، والاستثمار في الإنسان، أعظم أنواع الاستثمار.

وأعربت ياسمين خميس، عن سعادتها بتفوق الطالبة آلاء، والتي تخرجت لتكون أولي الجمهورية في المعهد الذي أسسه والدها رائد الصناعة المصرية، الراحل محمد فريد خميس، والذي كان حريصاً أشد الحرص علي تطوير وتحديث العملية التعليمية بالمعاهد التي أنشأها والجامعة البريطانية في مصر وأكاديمية الشروق وكان دائماً يصف هذه المنشآت بأنها أعظم مشروعاته علي الإطلاق.

وأكدت ياسمين خميس، علي تكريم هذه الطالبة في احتفالية كبيرة تليق بالإنجاز العظيم الذي حققته، مؤكدةً كذلك أن المجموعة والمؤسسة سترعى الطالبة رعايةً كاملة في المرحلة الجامعية حتى يتواصل تقدمها ويستمر تفوقها.

وقالت ياسمين: نحن مستمرون في تطوير وتحديث معاهدنا التعليمية وتزويدها بأحدث التقنيات والتجهيزات والكفاءات من أعضاء هيئات التدريس ونتعهد باستكمال ما بدأناه منذُ سنوات من رعاية النبوغ والتفوق. 

وأشادت ياسمين خميس، بالتعليم الأزهري، الذي يحرص أولاً علي تقويم السلوك وبناء الشخصية، وقدمت شكرها العميق للإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف على تقديمه التهنئة للطالبة ولجميع النابغين في الثانوية الأزهرية.

Dr.Randa
Dr.Radwa