الخميس 16 مايو 2024

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية يلا شوت

صلاح

ملاعب الهلال30-7-2022 | 16:33

ينتظر فريق ليفربول المحترف في صفوفه الدولي المصري ، محمد صلاح ، مواجهة نارية ضد مانشستر سيتي ، اليوم السبت ، على ملعب "كينج باور" ، على لقب كأس الدرع الخيرية ، قبل انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت. 5 أغسطس.

تلعب مباراة ليفربول ضد مان سيتي فى السادسة مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب كينج باور فى بطولة كأس الدرع الخيرية، ومن المنتظر بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويلعب ليفربول مباراة كأس الدرع الخيرية بعد فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على تشيلسي في نهائي الكأس بركلات الترجيح الموسم الماضي.

من ناحية أخرى ، يلعب مانشستر سيتي المباراة كبطل الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022 بعد منافسة قوية مع ليفربول حتى الجولة الأخيرة ، لكن السيتي نجح في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن الريدز.

مباراة درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ، المعروفة باسم "الدرع الخيري" ، بين ليفربول بطل كأس الاتحاد الإنجليزي ، ومانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي للمرة الثانية على التوالي.

وهذه هي المرة الثانية التي يلتقي فيها الفريقان في كأس الدرع الخيرية ، حيث التقى الفريقان سابقًا في البطولة عام 2019 ، وحسمها السيتي بركلات الترجيح.

نجح محمد صلاح في الفوز بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي ، لكنه لم يفز بلقب الدرع الخيرية رغم مشاركته فيه مرتين من قبل.