الخميس 23 مايو 2024

«الوطنية لمكافحة الإرهاب» تطالب الرئيس بتشكيل لجنة لمتابعة توصيات المؤتمرات

26-7-2017 | 12:56

 

أشاد المستشار محمود الجمل، رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف بإهتمام الرئيس السيسي وتواصله مع شباب مصر من خلال حضور المؤتمر الوطني للشباب بمكتبة الإسكندرية وغيرها من المؤتمرات السابقة، مشيرا إلى أنه مجهود رائع يحسب للرئيس، ويدل على رؤية ثاقبة له بأن مصر لن تنهض إلا بشبابها واهتمام الدولة بها.

 

ووجه الجمل، في بيان صحفي له، رسالة إلى الرئيس السيسي، قائلا: "سيدي الرئيس إن لم تتابع كل توصيات مؤتمرات الشباب السابقة في كل محافظات مصر فلن ينفذ أي مسئول توصية صغيرة أو كبيرة من هذه التوصيات".

 

واستكمل رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف رسالته للرئيس السيسي، قائلا: "كم من المؤتمرات نظمت وانتهت وخرجت بتوصيات على مدار السنوات السابقة، ولم تفعل العديد منها.

 

كما أن كل المؤتمرات التي تحدثت عن مكافحة الإرهاب لم تخرج بتوصيات فعالة لكى يلمسها المواطن المصري.

 

وأكد أن الدولة المصرية اعتادت أن يتدخل الرئيس في كل القرارات الخاصة بالدولة سواء صغيرة أو كبيرة، مشيرا إلى أن المواطن المصرى ينتظر من المسئولين أن ينتهجوا نهج الرئيس السيسي في اتخاذ القرارات المناسبة لكي يحيا حياة كريمة.

 

وطالب الجمل، في ختام بيانه من الرئيس السيسي، بتشكيل لجنة مختصة بمتابعة توصيات كل المؤتمرات، التي تنظمها الدولة، وتقوم بتفعيلها على أرض الواقع، مشيرا إلى أنه سبق، وأن طالب بذلك من قبل، ولكن لم يهتم أي مسئول.