السبت 1 يونيو 2024

بسنت شوقي تكشف لـ"دار الهلال" تفاصيل دورها في مسلسل "دوبامين"

بسنت شوقي

فن31-7-2022 | 14:42

منار بسطاوي- تصوير محمد عدلي

كشفت الفنانة بسنت شوقي عن تفاصيل دورها في مسلسل "دوبامين"، والتي انتهت من تصويره مؤخرًا، ومقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

 

وقالت بسنت في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال": "أنا أجسد شخصية شيما.. وأكثر ما جذبني لها أنها شخصية سوية في منتصف بحر من غير الأسوياء".

 

وأكدت أن هناك شبها بينها وبين شخصية "شيما" التي تجسدها داخل أحداث مسلسل "دوبامين"، قائلة: "شيما أكثر الشخصيات التي جسدتها وهي قريبة مني في الواقع.. ووجه التشابه من حيث التفاؤل وليس لديها مؤامرات وتتعامل مع المحيطين بها بساجيتها.. وتتمتع بحسن الظن بالآخرين ورومانسية".

 

و انتهت الفنانة بسنت شوقي من تصوير مسلسل "دوبامين" أول أمس الجمعة، والمقرر عرضه قريبًا عبر القنوات الفضائية، وذلك بعد مواصلة تصويره منذ يناير الماضي.

 

ومسلسل "دوبامين" تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز ويشارك في بطولته إلى جانب ريم مصطفى كل من محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، إسراء رخا، بسنت شوقى، ومقرر عرضه خلال الفترة المقبلة ومؤخرًا ظهرت الفنانة بسنت شوقي بإطلالة نحيفة في أول إطلالة لها في أحد المناسبات الفنية بعد للزواج من الفنان محمد فراج، حيث ابتعدت هن الأنظار منذ زواجها، والذي تم بالأشهر الماضية.

 

ونشرت بسنت شوقي عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورًا لها بصحبة زوجها، ومجموعة من نجوم الفن، وظهرت بجسد نحيف.