الأربعاء 15 مايو 2024

حبس 3 طلاب سرقوا خزينة من محل أدوات كهربائية

26-7-2017 | 13:09

قررت نيابة دار السلام برئاسة المستشار محمد عبد اللطيف، حبس 3 طلاب عقب اتهامهم بسرقة خزينة حديدية من محل للأدوات الكهربائية 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط "عبد الرحمن .ج.س"، 16 سنة، طالب، و"عمرو. أ.م" 20 سنة طالب، و"علاء الدين. ع . ا" 19 سنة، طالب، بحوزتهم خزينة حديدية بداخلها 1979 دولارا أمريكيًا، و3350 ريالًا سعوديًا، و3050 جنيهًا.

وبمناقشتهم عن مصدر المضبوطات، اعترفوا بسرقتها من داخل محل للأجهزة الكهربائية بأسلوب "المفتاح المصطنع"، وأقر الأول بأنه نظرًا لسابقة عمله بالمحل ملك المجنى عليه، ولعلمه باحتفاظه بمبالغ مالية بخزينة المحل، خطط لسرقة ما بداخلها من مبالغ مالية، وفي سبيل ذلك توجه في وقت سابق إلى المحل لزيارة أحد أصدقائه من العاملين المتواجدين داخله، وتمكن من الاستيلاء على مفاتيح المحل بدون علمه، واصطناع نسخة لنفسه وإعادتها.

وأشار إلى أنه استعان بباقي المتهمين لتنفيذ مخططه، وتوجهوا للمحل وتمكنوا من الدخول باستخدام المفتاح المصطنع والاستيلاء على الخزينة الحديدية وبداخلها المبالغ المالية، مضيفًا أنهم كانوا في سبيلهم لإخفاء الخزينة بمسكن المتهم الثاني، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

    Dr.Radwa
    Egypt Air