الأحد 9 يونيو 2024

حزب المؤتمر: الرئيس يتابع بنفسه تنفيذ توصيات مؤتمر الشباب

26-7-2017 | 14:03

قال أمين عام اتحاد شباب حزب المؤتمر، أحمد خالد، إن وجود الرئيس عبد الفتاح السيسي وحضور الوزراء والمحافظين المؤتمر الوطني للشباب الذي عقد على مدار اليومين الماضين بمدينة الإسكندرية، هو أكبر ضمانة لتنفيذ توصيات هذا المؤتمر على أرض الواقع، مؤكدًا وجود لجنة تتابع تنفيذ هذه التوصيات بدءًا من اليوم الثاني من انتهاء المؤتمر.

وأكد "خالد" أن الوزراء يدونون ملاحظات الشباب في المؤتمر، ولابد من وجود محاسبة للمسئولين الذين لا ينفذون توصيات مؤتمر الشباب، موضحًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتابع بنفسه تنفيذ هذه التوصيات، وبالتالي تنفيذها مضمون على أرض الواقع.

وأشاد "خالد" بعرض وزير التعليم، الدكتور طارق شوقي، لخطة الوزارة  العلمية في 2030، بشكل علمي وجيد، وهو ما يؤكد أن المرحلة القادمة سيكون للتعليم في مصر شأن آخر، وسيكون لدينا أجيال على مستوى ممتاز من العلم يوازى التعليم في دول العالم المتقدمة.

وقد شارك في مؤتمر الشباب رئيس حزب المؤتمر، الربان عمر المختار صميدة، وعضو مجلس النواب عن حزب المؤتمر بالإسكندرية، النائب سامح السايح، وأمين عام اتحاد شباب حزب المؤتمر، أحمد خالد، و عضو اتحاد شباب الحزب، إسلام تمراز.