الثلاثاء 21 مايو 2024

«حساسين» يناشد المصريين باتخاذ كلمة الرئيس أسلوب حياة لهم

26-7-2017 | 14:06

أكد الدكتور سعيد حساسين رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطي بمجلس النواب، أهمية الكلمات التي أكدها الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمام الجلسة الختامية لمؤتمر الشباب بمحافظة الإسكندرية أمس، والتي قال فيها نصا " لا أبحث عن مجد شخصي أو بطولات زائفة وإنما أبحث عن مستقبل الوطن".

 

 وأضاف “حساسين” أن عدد هذه الكلمات 13 كلمة وأنها واقع حقيقى ليس منذ أن تولى الرئيس السيسي منصبه الرئاسي ولكن ذلك الأمر كان واضحا وجليا عندما انحازت القوات المسلحة المصرية الباسلة لإرادة الشعب المصري العظيم في ثورة 30 يونيو عام 2013، عندما كان الرئيس السيسي قائدًا عامًا ووزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي وتم تخليص مصر من حكم الفاشية الدينية ممثلة في جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية.

 

 وقال الدكتور سعيد حساسين إن الكلمات الـ 13 من الرئيس السيسي تؤكد أنه فعلا لم ولن يبحث عن مجد شخصي أو بطولات زائفة وإنما عن مستقبل مصر وحمايتها وحماية شعبها وجعلها دولة مدنية ديمقراطية حديثة قوية سياسيًا واقتصاديا ولها دورها التاريخي والمحوري تجاه جميع القضايا الإقليمية والدولية.

 

وأعرب الدكتور سعيد حساسين عن ثقته التامة في قدرة الرئيس السيسي والشعب المصري وجميع مؤسسات الدولة وفي مقدمتها الجيش والشرطة على مواجهة جميع التحديات التي تواجه مصر داخليًا وخارجيًا.

 

وناشد المصريين بالتوقف أمام الكلمات الـ 13 من الرئيس السيسي وجعلها منهاج عمل وأسلوب حياة لهم حتى تحقق مصر نهضة حقيقية وتنموية شاملة في مختلف المجالات وعلى مستوى الجمهورية.