الأربعاء 15 مايو 2024

عمرو عبد العزيز ينتهي من «يوم 13 منه» وينتظر عرض «مغامرات كوكو» (خاص)

عمرو عبد العزيز

فن2-8-2022 | 17:56

رحاب العوضي

يعمل الفنان عمرو عبد العزيز، على تصوير ما تبقى له من مشاهد في فيلمه الجديد "مغامرات كوكو"، وعلى بروفات لعمل جديد مع فرقة أيامنا الحلوة ليكون مفاجأة كبرى لجماهيره، وكشف عن موعد تقديم هذة المفاجأة وعن كواليس دوره في فيلمه الجديد، في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال".

وقال "عمرو"، أعمل حاليا علي تصوير ما تبقى لي من مشاهدي في فيلم "مغامرات كوكو"، حيث إن المتبقي لي هو يوم واحد فقط على الانتهاء منه، وتدور أحداث الفيلم حول "كوكو" الطبيب البيطري الذي يقوم باختراع شيء ما للحيوانات ويأتى طبيب آخر يأخذ منه هذا الاختراع. 

وفكرة الفيلم الأساسية هي الصراع بين الخير والشر، من قبل منظور مختلف بالحيوانات وليس البشر وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

وتابع حيث أقوم بتجسيد شخصية "سيد" التمرجي المساعد للفنان خالد الصاوي في المستشغى الخاصة به، وجاء ترشيحي لهذا الدور من قبل المنتج عمرو طنطاوي والمخرج اسماعيل فاروق والسينارست إيهاب ناصر، واستمتعت كثيرا بتواجدي بين فريق عمل هذا الفيلم لأن كواليسه كانت مميزة ويسودها المودة والألفة والحب.

فيلم "مغامرات كوكو" بطولة الفنانين بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، أوس أوس، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، إيمان مصطفى، ومجموعة من ضيوف الشرف، سيناريو وحوار إيهاب ناصر، وإخراج إسماعيل فاروق، إنتاج عمرو طنطاوي.

وأضاف وعن مسلسل " يساوي صفر"، لم أشارك به لأنني قمت بالاعتذار عنه لإنشغالي بأعمال أخرى ولا أريد أن يتعركل زملائي بسببي لذا اعتذرت.

واستطرد كما أنني إنتهيت مؤخرا من كتابة قصة مسلسلي الجديد بعنوان "يوم 13 منه"، وتتكون القصة من 15 حلقة، ويتبقي إخراجها وعرضها ونعمل على ذلك.

وأعمل علي بروفات حاليًا مع فرقة "أيامنا الحلوة" لتقديم مشروع جديد ومختلف وسيكون مهم جدًا، وسنقوم بتقديمه في منتصف شهر أغسطس الجاري أو أول شهر سبتمبر المقبل.

Dr.Radwa
Egypt Air