الخميس 2 مايو 2024

بدافع الانتقام..عامل يستخدم حفارة لتدمير المنازل الفاخرة

صورة من الفيديو

الهلال لايت 2-8-2022 | 22:13

ميادة عبد الناصر

 

فى واقعة مثيرة دمر عامل حفارة ساخط ، زعم أن صاحب العمل طرده مؤخرًا ،  العديد من المنازل الفاخرة في مرسى موسكوكا الحصري في أونتاريو.

ووفقا لموقع " ذا صن "البريطاني فقد وجهت لرجل يبلغ من العمر 59 عامًا تهمة الأذى وفُرض عليه غرامة قدرها 5000 دولار بعد انتشار مقطع فيديو بشكل واسع عبر الإنترنت أظهره وهو يستخدم حفارة لإلحاق أضرار جسيمة بالعديد من الممتلكات في مرسى موسكوكا ،  منتجع صيفي شهير للأثرياء والمشاهير في مقاطعة  أونتاريو بلندن.

اكتشف ضباط الشرطة الذين وصلوا إلى مكان الحادث بعد التاسعة مساءً "أضرارًا جسيمة" لحقت بالمرسى على بحيرة روسو في بلدة بحيرات موسكوكا ، لكن لم يكن هناك شك في أحد .

ولم يتم التعرف على الجاني البالغ من العمر 59 عامًا إلا بعد انتشار مقطع فيديو سجله أحد السكان المحليين على تويتر، ومن المقرر أن يمثل أمام المحكمة ويخاطر بقضاء الوقت خلف القضبان.

لقد كان ما حدث سرياليًا تقريبًا. قال جوردي نيولاندز ، مالك مرسى SWS موسكوكا ، إن حدوث شيء من هذا القبيل ... إنه مثل الخيال ، مضيفًا أن تكلفة الضرر كانت "بالملايين".

على الرغم من عدم استعداد الشرطة ولا أصحاب المنازل الساحلية المتضررة للتكهن بشأن دوافع المتهم ، فإن الفيديو المنشور على تويتر يشير إلى أن هذا عمل موظف سابق ساخط.

Dr.Randa
Dr.Radwa