الأربعاء 15 مايو 2024

خيانة زوجية وراء العثور على جثة شخص في دمياط

جثة

الجريمة3-8-2022 | 14:26

هويدا على

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات بلاغ لمركز شرطة دمياط بالعثور على جثة لشخص مجهول بأحد المجاري المائية بدائرة المركز، وعقب انتشالها تبين وجود جرح بالرأس من الخلف وكدمات بالوجه.

وأسفرت جهود فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط، عن تحديد هوية المجني عليه وتبين أنه نجار مقيم بدائرة قسم شرطة ثان دمياط، كما توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عامل مقيم بدائرة مركز شرطة كفر البطيخ بالاتفاق مع زوجة المجني عليه.

وفي سبيل تنفيذ مخططهما قام المذكور بالاتفاق مع (بائع خضروات- مقيم بمحافظة الشرقية) على استدراج المجني عليه لغرفة مُلحقة بمزرعة خاصة بوالده بمركز كفر البطيخ بدعوى تناول الطعام، وأثناء ذلك قام بالاعتداء على المجني عليه "بعصا خشبية" على رأسه من الخلف حتى فقد توازنه وقام بالإجهاز عليه بمساعدة بائع الخضروات حتى فارق الحياة؛ ثم وضع جثمانه داخل جوال بلاستيكي وحمله على الدراجة النارية ملكه، وقاما بإلقائه بمكان العثور والتخلص من أدوات الجريمة بذات المجرى المائي.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وضبطهما مع زوجة المجني عليه، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.